ترفيه

فيلم Bad Boys يتخطى الـ مليون جنيه بالسينمات المصرية

حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die 1,203,273 جنية مصري في الأسبوع الأخير من بثه. وكانت مدته ساعة و55 دقيقة وهو من إنتاج شركة سوني ولا تزال إيراداته في ارتفاع.

أرباح أفلام “باد بويز”.

وتوزعت أرباح فيلم “Bad Boys: Ride Or Die” ما بين 116 و358 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، وما بين 102 و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

أبطال فيلم باد بويز

يمثل فيلم Bad Boys: Ride Or Die، بطولة سميث ومارتن لورانس، العودة الثانية لسميث إلى الشاشة الكبيرة بعد صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022 وقد لاقى الفيلم استحسانًا كبيرًا.

تفاصيل عن فيلم “باد بويز”.

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys عام 1995 وقام ببطولته لورانس وسميث بدور محققي المخدرات في ميامي مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية تتراوح بين 19 مليون دولار إلى 23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

كان Bad Boys II هو تكملة للمسلسل وتم إصداره في دور العرض في عام 2003. مع إجمالي إيرادات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم يزيد عن 273 مليون دولار، كان الفيلم هو الفيلم العاشر الأكثر ربحًا لهذا العام.

كما حقق الجزء الثالث من سلسلة “Bad Boys” بداية ناجحة وحقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما أغلقت دور السينما في عام 2020 بسبب فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى