رياضة

أولمبياد باريس.. منتخب العراق في صدام قوي أمام الأرجنتين

ويواجه المنتخب الأولمبي العراقي منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويدخل المنتخب العراقي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف. في المقابل، يأمل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق أول انتصاراته بعد خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة العراق والأرجنتين.

وتنطلق مباراة العراق والأرجنتين، الليلة السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية والعراق، ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة “بي إن سبورتس 1” قناة “الرياضية” المغربية.

بدء حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس

بدأ حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بمقطع فيديو يظهر أشخاصًا يحملون الشعلة الأولمبية في ملعب فرنسا الفارغ، ليكتشفوا أن الحفل كان يقام على نهر السين.

وظهر أسطورة كرة القدم وبطل العالم زين الدين زيدان وهو يدفع الشعلة إلى مكانها.

وستشارك في حفل الافتتاح المغنية المالية الفرنسية آيا ناكامورا، والتي تحظى بأكبر عدد من المستمعين الناطقين بالفرنسية في العالم، وستغني باقة من أجمل أغانيها، من بينها أحدث أغنية لها بعنوان “42” الشهر الماضي، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت ستحضر حفل التخرج 2012، إلا أنها عندما قدمت أغنيتها المنفردة الجديدة “ها هي أغنيتي الجديدة…”، ستتبع نفس النهج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى