رياضة

باريس سان جيرمان يعقد مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز

أبدى مسؤولو برشلونة قلقهم من انهيار صفقة نجم أتلتيك بلباو نيكو ويليامز، بعد أن ضغط باريس سان جيرمان من أجل ضم النجم الإسباني.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، يرغب في دفع مبلغ أكبر من الشرط الجزائي لأتلتيك بلباو، وبالتالي يعتقد مسؤولو برشلونة أن صفقة ويليامز ستكتمل بعد أن أصبح انضمام الخليفي أكثر تعقيدا.

وأضافت أن هناك مصادر في برشلونة تنفي حتى الآن إبرام اتفاق مع نيكو، ففي هذه الحالة كان النادي سيدفع الشرط الجزائي مباشرة.

ومضت قائلة إن مسؤولي برشلونة تصرفوا بحذر بعد أن علموا بعدم ارتياح أتلتيك بلباو من المفاوضات مع نيكو، لكنهم يعتقدون أن رد الفعل كان مبالغًا فيه لأن ما يحدث هو أمر طبيعي بالنسبة للاعب الذي لديه شرط جزائي في عقده.

كما تردد أن برشلونة يمتلك عدة أسلحة، مثل علاقة نيكو ببعض لاعبي الفريق مثل لامين وبالدي، لكن النادي لن يستخدمهم كمفاوضين.

لكن ناديه أتلتيك بلباو يحاول إقناع ويليامز عبر عائلته، وتحديداً شقيقه إيناكي، بالبقاء مع الفريق والمشاركة في الدوري الأوروبي، على أن تقام المباراة النهائية على ملعب سان ماميس.

ويعتبر نيكو ويليامز حاليا أحد أفضل المواهب الكروية على الساحة، وقدم أداء استثنائيا مع منتخب بلاده إسبانيا، بعد فوزه بكأس أوروبا على حساب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، سجل أحدهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى