رياضة

جوارديولا لا يستبعد بقاءه في مانشستر سيتي… ورحيل إيدرسون

اعترف الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ضمنيًا بإمكانية رحيل الحارس البرازيلي إيدرسون إلى نادي الاتحاد السعودي، ولم يستبعد بقاءه كمدير فني للنادي.

وسئل جوارديولا عن التكهنات بشأن رحيل إيدرسون فأجاب: “آمل من أعماق قلبي أن يستمر إيدي معنا.. إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا”. أحب أن يبقى”.

وأضاف: «لا أستطيع أن أتخيل نجاحنا خلال المواسم القليلة الماضية بدونه. استبدال إيدي أمر صعب للغاية. إنه شخصية مهمة في غرفة ملابس مانشستر سيتي.”

وجاءت تصريحات جوارديولا بعد أن أصدر إيدرسون بيانا يدحض فيه المعلومات الواردة من موقع “ذا أثليتيك” بشأن علاقته بزميله حارس المرمى ستيفان أورتيجا.

وشدد على أن الأمر «خاطئ تماما» وأنه «ليس لديه أي مشاكل مع ستيفان أورتيغا». وتابع: “أنا أركز بشكل كامل على الاستعداد للموسم الجديد”.

تمديد عقد جوارديولا

وسئل المدرب الإسباني عن تمديد عقده مع السيتي حيث ينتهي في عام 2025. أجاب: “لقد كنت في مانشستر سيتي لمدة ثماني سنوات، لذا لن أبقى هنا لمدة ثماني سنوات أخرى، ولهذا السبب سأبقى، لكنني لم أقل إنني سأغادر”.

وأضاف: “تسع سنوات في نفس النادي هي فترة طويلة جدًا. أريد التأكد من أنه القرار الصحيح، وليس بالنسبة لي فقط. بالنسبة للنادي واللاعبين (أيضًا) وأنهم ما زالوا يركضون «بما أنهم ركضوا لمدة ثماني سنوات، بغض النظر عن البطولة، يجب أن أنظر إلى الأمر.

وتابع: “عندما أذهب، سأقول إنني ذاهب”.

وأضاف جوارديولا: “أولاً وقبل كل شيء سأتحدث مع مديري الرياضي ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي. هذا هو أول شيء سأفعله دون علم فريقي والنادي “ممتن للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى