تقنية

شركات الإنترنت الأمريكية تكافح لرفع سعر النطاق العريض

يسعى برنامج جديد للحكومة الأمريكية إلى تشجيع مقدمي خدمات الإنترنت على تقديم أسعار أرخص للعملاء ذوي الدخل المنخفض من خلال توزيع الأموال الفيدرالية عبر الولايات. المشكلة الوحيدة هي أن مزودي خدمة الإنترنت لا يريدون تقديم توصيات بشأن التسعير.

حصلت Ars Technica على خطاب موجه إلى وزيرة التجارة الأمريكية جينا رايموندو تم توقيعه من قبل أكثر من 30 مجموعة تجارية لصناعة النطاق العريض مثل ACA Connects وFibre Broadband Association، بالإضافة إلى العديد من المنظمات الحكومية. تثير الرسالة “شعورًا بالقلق والإلحاح” بشأن قدرتهم على المشاركة في برنامج حقوق النطاق العريض والوصول والنشر (BEAD). وفقًا للإدارة الوطنية للاتصالات والمعلومات (NTIA)، سيوفر برنامج BEAD الذي تم إنشاؤه حديثًا أكثر من 42 مليار دولار من التمويل الفيدرالي “لزيادة الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة من خلال تخطيط التمويل والبنية التحتية وبرامج النشر والتبني للتوسع”. الولايات في جميع أنحاء البلاد). ستذهب الأموال في البداية إلى NTIA ثم يتم توزيعها على الولايات بعد حصولها على موافقة من NTIA من خلال تقديم خيار إنترنت واسع النطاق منخفض التكلفة. وجاء في خطاب ISP Industries أن السعر الثابت البالغ 30 دولارًا شهريًا للوصول إلى الإنترنت عالي السرعة “مستقل تمامًا عن الواقع الاقتصادي لبناء وتشغيل الشبكات في المناطق الأكثر تكلفة والتي يصعب الوصول إليها”.

تطلب الرسالة من NTIA مراجعة سعر خيار الخدمة منخفضة التكلفة المقترح أو المعتمد حتى الآن. أكملت 26 ولاية جميع مراحل برنامج BEAD.

يدفع الأمريكيون ما متوسطه 89 دولارًا شهريًا للوصول إلى الإنترنت. وفقًا لاستطلاع أجرته مجلة US News and World Report، فإن ولاية نيوجيرسي لديها أعلى متوسط فاتورة بقيمة 126 دولارًا شهريًا. وجدت دراسة أجراها مركز بيو للأبحاث عام 2021 أن 57 بالمائة من الأسر التي تبلغ رواتبها السنوية 30 ألف دولار أو أقل لديها اتصال واسع النطاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى