اخبار مصر

جمال عبد الرحيم: الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بانتخابات صندوق التكافل

أعلن جمال عبد الرحيم أمين عام نقابة الصحفيين، انتهاء كافة الاستعدادات لانتخابات صندوق التضامن، حيث سيبدأ التسجيل غدا الأحد من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 1 ظهرا.

وأكد عبد الرحيم أن عدد من يحق لهم التصويت هو 4722 زميلاً، مشيراً إلى اكتمال النصاب القانوني بحضور 50% من إجمالي عدد المشاركين.

وفي حالة عدم الحضور العدد المطلوب يتم تمديد الاجتماع لمدة ساعة حتى اكتمال النصاب القانوني وفقا لنظام الصندوق بحضور 10% أو 50 من الزملاء.

وأشار إلى أنه تم تقسيم الناخبين إلى خمس لجان تقع جميعها في الطابق الرابع لضمان سهولة الوصول والتنظيم.

وأضاف عبد الرحيم، أنه تم تشكيل لجنة خاصة لمراقبة العملية الانتخابية، تضم كبار ممثلي المهنة وأعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة إلى الموظفين المكلفين بمراقبة سير الانتخابات، للتأكد من نزاهة وشفافية الانتخابات. العملية الانتخابية.

وأوضح أن أعمال الجمعية العمومية ستتم بقاعة محمد حسنين هيكل لمدة أقصاها ساعة لمناقشة جدول الأعمال المقترح. وبعد انتهاء الجمعية العمومية، تبدأ عملية التصويت حتى الساعة السابعة مساءً، مع إمكانية تمديدها مع زيادة أعداد الناخبين، وذلك بناءً على إجماع المرشحين.

وشدد عبد الرحيم على أهمية مشاركة الزملاء في هذه الانتخابات لضمان تحقيق الهدف المنشود لصندوق التضامن وتعزيز دوره في خدمة الأعضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى