ترفيه

مكتبة الإسكندرية تستضيف الكاتب أحمد المنزلاوي في ورشة تدريبية غدًا

تستقبل مكتبة الإسكندرية غدًا الأحد الساعة الثانية ظهرًا الكاتب والمدرب العالمي أحمد المنزلاوي في ورشة تدريبية بعنوان: تقنيات كتابة الرواية.

وذلك ضمن فعاليات البرنامج الثقافي الذي أقيم على هامش معرض مكتبة الإسكندرية الدولي في دورته التاسعة عشرة.

تتناول ورشة الكاتب أحمد المنزلاوي أساسيات الكتابة الروائية، والأدوات التي يحتاجها الكاتب لكتابة رواية ناجحة، وغيرها من المواضيع التي تهم الروائيين.

هذه الورشة هي واحدة من مجموعة ورش الكتابة التي يقيمها أدباء في مصر والعالم العربي. وتعد هذه الورش التدريبية من أشهر الورش التدريبية في هذا المجال، وقد أخرج منها العديد من الكتاب والروائيين العرب.

عن الكاتب أحمد المنزلاوي

الكاتب أحمد المنزلاوي حاصل على درجة الماجستير في الدراسات الأدبية والنقدية من كلية الآداب جامعة المنوفية، وهو مدرب دولي في فنون وأساليب الكتابة الإبداعية بالأكاديمية الدولية للفنون والإعلام والإبداع (IAAMC). بالولايات المتحدة الأمريكية وعضو اتحاد الكتاب المصريين. وهو عضو الاتحاد العالمي للغة العربية – بيروت، وباحث في مركز الحضارة للدراسات التاريخية وصاحب مبادرة “صحح تاريخك”.

يكتب أحمد المنزلاوي في عدد من الصحف والمجلات الورقية والإلكترونية، وأصدر نحو 40 كتابا، أشهرها: (رواية بينهما حجاب، ورواية حديقة الموت، ورواية بينهما حجاب). مجموعة قصصية بعنوان: حلم مبتور، مهارات الكتابة والتأليف، مهارات التفوق الأكاديمي، كيفية كتابة رواية أو قصة قصيرة وتاريخ فلسطين السنة الأولى الجامعية، للتاريخ أقوال أخرى، أولئك الذين ينامون سهران و عادات القراءة السبع…).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى