ترفيه

شاهد بوسترات مسلسل عمر أفندي .. بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف

طرحت الشركة المنتجة بوستر مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي مجموعة كبيرة من النجوم منهم: أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان.

أحمد حاتم ينتظر في قصر الباشا

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير أحدث أعماله السينمائية، فيلم “قصر الباشا”، المقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.

«قصر الباشا» تدور أحداثه في سياق اجتماعي مثير ومثير، تدور أحداثه حول شخصية أحمد حاتم، الذي يعمل مؤلفًا لروايات الجريمة ويشارك في بطولته النجوم إلى جانب مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى. وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production، وإنتاج علاء لاشين.

 

وآخر أعمال أحمد حاتم السينمائية كان فيلم “السرب” الذي طرح مؤخرا في دور السينما وحقق إيرادات قياسية بالملايين.

 

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول حادثة حقيقية وتمثل عملية عسكرية للقوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

فيلم “السرب” بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل و. إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد جلال.

طرحت شركة سينرجي البرومو الرسمي لفيلم “السرب” بطولة أحمد السقا وآسر ياسين وكريم فهمي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالميا يوتيوب، والمقرر طرحه في دور العرض في الأول من مايو.

 

ويظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية البرومو الترويجي للفيلم في كلمته التي أصدر فيها الأمر بتنفيذ عملية قصف مواقع تنظيم داعش الإرهابي في مدينة درنة بليبيا بالتنسيق مع الحكومة الليبية.

 

ويركز البرومو الرسمي لفيلم “السرب” على الضربة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، وذلك بعد أن نشر تنظيم داعش في ليبيا مقطع فيديو يظهر قطع رؤوس 21 قبطيًا مصريًا في 15 فبراير 2015. وفي غضون ساعات، ردت القوات الجوية المصرية بغارات جوية على أهداف محددة انتقاما من العمال المصريين، وتم ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية.

 

ويتألق في فيلم “السرب” عدد من نجوم الفن، أبرزهم النجوم أحمد السقا، كريم فهمي، آسر ياسين، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، شريف منير، ومحمود عبد المغني، مع عمر عبد الحليم، تأليف وإخراج. تأليف أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى