ترفيه

“صدمة” تضع محمد حماقي في دائرة التريند

تصدرت أغنية الفنان محمد حماقي الأخيرة بعنوان “صدمة” قائمة الأغاني الأكثر استماعا، حيث سجلت 445 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام من طرحها على موقع الفيديوهات الأشهر عالميا “يوتيوب”.

 

أغنية صادمة من كلمات الشاعر مصطفى حسن والملحن محمد عبد المنعم، وتوزيع توما.

وتقول كلماتها: “ إن فراقهما جرح وصدمة، وليس مجرد كدمة”. لم تعد تتدخل في خلافاتنا وتنشر سموم الحياة؟ نلتف صباحاً ومساءً ونقول: العن أبو الناس الذين أطلقونا، العن أبو الناس الذين فرقونا، العن أبو الناس الذين فارقونا، العن أبو الناس الذين ضيعونا ، دموعي شلال وأنت وحيد ومعزول، أيامي ثقيلة ولم أعد أستطيع النوم.

كما طرح “حماقي” أغنية “بناقس” لشهدان فهمي، وألحان أحمد صلاح حسني، وعودة من التوزيع الموسيقي مع فهد.

 

كلمات أغنية “بناقس” هي: “بنقاص” “بنقاص” “بنقاص” سيرة ذاتية… وحيرة متى سأستمر في اللوم والمحاسبة والدفع. أنا فواتير قديمة، يا من بعت حبنا للعاطلين، والله ما زال عار علي عندما أفكر في التساهل معك، والله، هذا أنا، فجأة ودون وعي، قلبي يتحرر منك، أنا مغلق، ومهما كنت فلنقل أن بابي مغلق، هذا قرار حازم، ولم يعد بإمكاني الانفصال عنه، بنهاية معينة. بالتأكيد لن يراك قلبي بعد هذا من أنت؟ نعم، لقد بدأت صفحة جديدة كنت أستقر عليها. والله هذا أنا . أنا حر منك مهما حدث. تقول أن بابي مغلق ولا أستطيع التراجع عنه.

وكان محمد حماقي قد طرح مؤخرًا أغنية “وكلة الجو” من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، وتقول الكلمات: “أنا جنب نفسي قاعدة أحلى واحد قاعد”. “، واحد، وأخذ قلبي، واحد، واحد، ضربت نار الدمار، لا تهدأ، أنا لا أمزح، أنا بجانبي، قاعدة، لا، بجد، أين هي وأين القلق؟ أي شخص رأى مثل هذا الجمال من قبل يضغط على الأزرار اليوم بحضورها. كانت ستبقى هنا لمدة 100 عام أخرى. كانت أمامي عيون جميلة، واستقبلت الناس بحنان وإحساس. يا رفاق، ماذا تفعلون بي؟ أجمل أثناء الجلوس؟ اللي اخذ قلبي واحد ضربته نار الدمار ما راح يهدأ جامد مش بهزر انا جنب نفسي قاعده احلى في اللمة لا بجد فين كده وأين هم من رأى مثل هذا الجمال؟ تحت القلنسوة انا جنبي واحده الجمال بيغيرها والقمر يموت يبقى في مكانه واللي شافها مره مش قادره تنام وعموما بقول ودي للتعرف عليها. لو مفيش مضايقات هخطفها في اي يوم الجو اليوم احلى بوجودها. سأظل هنا لمدة 100 عام أخرى عندما أمتلك هذه العيون الجميلة أمامي، وتستقبل الناس بحنان وإحساس. ماذا تفعلون؟ هل هذا معقول بالنسبة لي؟ انا جنبي يا احلى قاعده واحده قاعده واحده وقد اخذت قلبي واحده واحده نار الدمار لا تهدى لا بهزز انا جنبي ، أحلى في اللمة، لا بجد، فين وأين هم من رأى مثل هذا الجمال تحت ستار الضغط على الأزرار”.

أحدث ألبومات محمد حماقي

وعلى صعيد الألبومات الكاملة، أطلق محمد حماقي أغنية “يافتني” عام 2021، والتي ضمت 17 أغنية هي: “يا فاطني لا تعود إلينا”، “لهتسيب”، “تاك”، “عرض مستمر”، “لايك”. “. “هو من”، “إذا رحلت”، “لا أستطيع أن أنسى”، “ينسيم”، “تاك”، “أريدك أن تسمعني، إجاباته غريبة”، “أزياء طلعة”، “ظلموا” أنا” و”واحدة من لياليك” و”اتصل بنا بلا لوم ودينا أواي” والتي تم إصدارها كأغاني إضافية في الألبوم.

 

إطلاق تدريجي لأغاني “يا فاتني”:

 

ومن خلال يافاتني، انقسمت أغاني حماقي إلى ثلاثة مواسم غنائية: الصيف والخريف والشتاء. وهذه هي المرة الأولى التي يتخذ فيها حماقي نهجا متدرجا في طرح الألبوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى