ترفيه

فيلم جوازة توكسيك يكتفي بـ 117 ألف جنيه أمس

حقق فيلم “جواز السفر السام” بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، أمس السبت، 117378 جنيها في شباك التذاكر.

 

تدور أحداث فيلم جواز السفر السام في سياق كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي ثم مرت برحلة مليئة بالصراع عندما عادا إلى مصر بعد تدخل أسرتيهما في مصيرهما، لأن كل واحد منهم ينتمي إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، الأمر الذي… يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل تنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي حلما به؟

 

فيلم جواز السفر السامة بطولة بيومي فؤاد وليلى علوي ونسرين طافش وملك قورة ومحمد أنور وتامر هجرس، ومن إخراج محمود كريم.

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال بيومي فؤاد هو فيلم أسود تم عرضه في نهاية المطاف في جميع دور السينما وحقق أرباحًا هزيلة مقارنة بالأفلام المنافسة في ذلك الوقت.

فيلم باللون الأسود بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد الكيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبو ليلى وإبرام سمير، تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد. سمير.

 

تدور أحداث فيلم أسود ملون في سياق كوميدي حول شخصية فتاة تعمل كمنظمّة لمختلف أنواع الحفلات، تلعب دورها رنا رئيس. تمر بأزمة عاطفية، وتضطر للجوء إلى طبيب علاقات رومانسية للتغلب على أزمتها، والذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد.

واللافت أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد فيلم التجربة المكسيكية بطولة عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وأحمد فتحي وندى موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخص واحد. يسافر مجموعة من الأصدقاء إلى المكسيك في مهمة، ثم تبدأ المغامرات في… مواقف كوميدية. ينتمي الفيلم إلى فئة الأكشن والكوميديا، وقد استبدل المنتج الرحلة إلى المكسيك برحلة إلى تركيا.

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج شادي علي. ويشارك في البطولة الفنانون محمود حافظ وأحمد فتحي وندى موسى وليلى عز العرب.

 

فيلم “التجربة المكسيكية”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد فيلم “أنا وابن عمي” الذي يعرض بجميع دور السينما في الوقت الحالي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم: سيد رجب ، بيومي فؤاد، هنادي مهنا وعلي لوكا، إنعام سالوسة، تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، إخراج أحمد صالح.

تدور أحداث فيلم “أنا وابن عمي” حول شخصين يخوضان عدة مغامرات، ولكل منهما مغامرة في حياته حيث تدور الأحداث في إطار من الكوميديا الاجتماعية.

 

اخر اعمال بيومي فؤاد

وكان آخر أعمال بيومي فؤاد هو فيلم السيد.

 

تفاصيل فيلم مستر اكس

سيد.

 

أحداث فيلم السيد .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى