رياضة

طنطا يضم 5 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد

تمكنت لجنة الكرة بنادي طنطا، من التوقيع رسميًا على أكثر من عقد خلال الأيام الأخيرة، في إطار تعزيز صفوف الفريق الكروي استعدادًا لدوري المحترفين الموسم المقبل، والذي سيشهد منافسة شرسة بين العديد من الأندية، ويأمل نادي طنطا في ذلك. الصعود إلى الدوري الممتاز.

تمكن مسئولو نادي طنطا، من التعاقد مع أحمد سعيد أوكا، المدافع السابق لأندية مكادي والنصر للتعدين والمصري والمريخ، لمدة ثلاثة مواسم بعد دفع مقابل مالي.

 

كما تعاقد مسئولو طنطا مع لاعب الإنتاج الحربي السابق والمصرية للاتصالات ودكرنس وكفر الشيخ محمد نبيل لمدة ثلاثة مواسم باتفاقية انتقال مجاني، كما وقع لاعب بترول أسيوط السابق سعد جمال والفيوم والزمالك لمدة موسمين في صفقة انتقال حر. صفقة نقل مجانية.

 

 

وأيضا مع محمد إبراهيم لاعب لا فيينا السابق والتعاون الليبي وكفر الشيخ لمدة موسمين انتقالا حرا، وأحمد أبو عجيلة لاعب أبو قير للأسمدة والمقاولون العرب لمدة ثلاثة مواسم كجزء من اتفاقية نقل مجانية واحدة.

 

أكد محمد حليم المدير الفني الجديد لنادي طنطا، بعد التوقيع الرسمي على العقود لتولي إدارة الفريق، أنه لم يتردد في تولي مهمة تدريب الفريق لأن شروط النجاح متوفرة في نادي طنطا .

وأوضح حليم أنه وافق على تدريب الفريق رغم تلقيه بعض العروض الأخرى بسبب الجماهير الغفيرة لنادي طنطا، مؤكدا أن لديه طموحات كبيرة مع الفريق.

وأضاف مدرب طنطا أن مجلس الإدارة الحالي سيتولى بمساعدة الجهاز المعاون له الاهتمام باحتياجات الفريق ومساعدته على تحقيق النجاح في الموسم المقبل، مؤكدا أنه ينتظر مساندة جماهير طنطا في الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة نادي طنطا قد أعلن تعيين محمد حليم مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بدلا من عمرو أنور استعدادا لدوري المحترفين.

ويضم الجهاز الفني لطنطا، محمد حليم مديرًا فنيًا، وبدران علي مدربًا عامًا، ووليد المحروقي مدربًا، وإكرامي صابر مدربًا، وعلي فرج مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد اللطيف مخططًا للأحمال.

محمد حليم يعقد اجتماعا مع مجلس الإدارة لتحديد البرنامج الإعدادي للموسم المقبل وتحقيق حلم طنطا في الصعود للدوري الممتاز

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة نادي طنطا بقيادة المحاسب فايز عريبي تعيين علاء عكاشة مديرا للكرة بالنادي خلفا لفتحي سليم الذي استقال رسميا من منصبه كمدير للكرة بالنادي.

 

وعقد عكاشة اجتماعا مع مجلس إدارة طنطا، انتهى بالتوقيع على العقود من قبل مدير قطاع الشباب لتولي منصب مدير الكرة بالنادي الذي يستعد للموسم الجديد في دوري المحترفين.

وشغل عكاشة عدة مناصب في النادي، آخرها منصب رئيس قطاع الشباب. كما يعتبر من أهم لاعبي جيل طنطا الذهبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى