اخبار مصر

الشباب والرياضة: توفير جميع المتطلبات للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس

قامت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية وسفارة مصر في فرنسا، بحل كافة القضايا المتعلقة بالإقامة والطعام التي أثارها العديد من أعضاء الوفد المصري الذي حضر أولمبياد باريس.

ومن المهم تهيئة الظروف المناسبة للوفد الأولمبي المصري

دكتور. وأشار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أنه يجب تهيئة الظروف المناسبة للوفد الأولمبي المصري لضمان حصوله على كافة مقومات الحياة والتجهيزات الفنية التي تتيح له التركيز على التدريبات والمنافسات دون عوائق.

صبحي: مستمرون في دعم أبطالنا وتهيئة الأجواء لهم

الدعم الشعبي لأبطالنا

ودعا وزير الرياضة إلى استمرار الدعم والمساندة الجماهيرية لأبطالنا، خاصة في ظل المنافسة الكبيرة التي يواجهونها في مختلف المباريات أمام أبطال العالم.

صبحي يهنئ المنتخب الأولمبي لكرة القدم بفوزه على أوزبكستان في الأولمبياد

ومن ناحية أخرى قال د. وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بعد فوزه على منتخب أوزبكستان 1-0 ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس 2024.

بحضور السيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية وعدد من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء المنتخب الأولمبي وفوزه في المباراة، مشيراً إلى أن مستوى اللاعبين يتحسن تدريجياً مع منافسات البطولة ويظهر الجميع أنهم متحدون في قلوبهم لضمان أفضل أداء خلال مشوارهم. رحلة في البطولة.

وحرص وزير الشباب والرياضة على الدخول إلى غرفة الملابس لتهنئة اللاعبين وتشجيعهم على الأداء الذي قدموه. وشدد على أنه لا يزال أمامهم طريق طويل وأن الجميع يدعمهم ويدعمهم في رحلتهم الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى