رياضة

اتفاقيه شراكة بين ناديي دينامو المصري واوليمبيك ليون الفرنسي

يعقد نادي الدينامو المصري بقيادة علي عصام عبد المنعم مؤتمرا صحفيا غدا الاثنين الساعة 12 ظهرا بأحد أكبر الفنادق المطلة على النيل في مصر لبحث كافة تفاصيل اتفاقية التعاون والشراكة مع الدينامو المصري يعلن النادي ويكشف عن نادي أولمبيك ليون، أحد أفضل الأندية الفرنسية والعالمية، لمدة 4 سنوات.

وستتولى إدارة النادي الفرنسي مهمة التخطيط والإشراف على قطاع الشباب في دينامو إف سي.

ويحضر حفل توقيع اتفاقية الشراكة ممثل عن السفارة الفرنسية بالقاهرة، بالإضافة إلى وفد رسمي من نادي ليون، الذي وصل بالفعل إلى القاهرة وتفقد ملاعب نادي دينامو. ويضم الوفد الفرنسي: يواكيم كوديوي، نائب رئيس النادي للعلاقات الخارجية، وجولين نهري، مديرة قطاع الشباب، ويوهان ليفين، رئيس قطاع الشباب أيضًا. ويحضر الاحتفال نخبة من نجوم كرة القدم والإعلام في مصر.

وأشار علي عصام عبد المنعم إلى أن اختيار نادي أولمبيك ليون للتعاون لا يرجع فقط لكونه ثالث أفضل قطاع شبابي في أوروبا، بل أن الهدف الأساسي هو استقطاب اللاعبين المتميزين إلى جانب مدير الشباب. يقدم القطاع وليون أيضًا مراحل في الحياة. يأتي كشافة النادي بانتظام إلى مصر أربع مرات في السنة لمتابعة شباب نادي دينامو واختيار اللاعبين المتميزين منهم.

وأشار إلى أنه تم استهداف إحدى كبرى شركات كرة القدم العالمية للتعاون، لأنها تمتلك أكثر من خمسة أندية أوروبية كبرى، من بينها نادي ليون ونادي كريستال بالاس الإنجليزي، بالإضافة إلى أندية في بلجيكا وأمريكا.

وأضاف أنه تقرر المشاركة في أقوى المسابقات المحلية والدولية للناشئين حتى يكتسب الناشئون الخبرة اللازمة لإعدادهم للعمل الاحترافي بالخارج في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى