رياضة

أرسنال يتعاقد رسمياً مع المدافع الإيطالي كالافيوري بعد طويل

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الاثنين 29 يوليو، عن تعاقده مع المدافع الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري قادما من نادي بولونيا الإيطالي بعقد طويل الأمد.

وسيرتدي ريكاردو كالافيوري، الذي وقع لمدة خمسة مواسم، القميص رقم 33، وبعد اختتام حفل التوقيع، سيسافر إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى زملائه الجدد في فيلادلفيا حيث يستعد النادي اللندني لموسم 2024/2024. . 25 الموسم.

وكان المدافع البالغ من العمر 22 عامًا جزءًا من الفريق الأول لإيطاليا في بطولة أمم أوروبا 2024 قبل الخسارة أمام سويسرا في دور الـ16.

بدأ ريكاردو كالافيوري مسيرته المهنية في أكاديمية روما للشباب وقضى اثني عشر عامًا في التطور من فريق الشباب إلى الفريق الأول. وانتقل بعد ذلك إلى فريق جنوى الإيطالي على سبيل الإعارة في موسم 2021/22.

وفي أغسطس 2022، انتقل المدافع الشاب، الذي مثل بلاده في جميع الفئات العمرية، إلى فريق بازل السويسري، حيث كان أساسيا وخاض 26 مباراة في الدوري هذا الموسم، وأدى مستواه العالي إلى عودته إلى موطنه الأصلي. بصفته قلب دفاع في الفريق، انتقل إلى بولونيا في أغسطس 2023 ليساهم في التأهل التاريخي للنادي إلى دوري أبطال أوروبا لموسم 2025–24 لأول مرة منذ 60 عامًا تحت قيادة المدرب تياجو موتا الذي انتقل لتدريب يوفنتوس. .

ماذا قال أرتيتا بعد ضم كالافيوري؟

وعقب هذا التوقيع، قال مدرب أرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا: “نرحب بريكاردو وعائلته في أرسنال. إنه عظيم ويمنحنا قوة هائلة لتعزيز دفاعنا. يتمتع ريكاردو بشخصية قوية ومهارات رائعة ستجعلنا أقوى، ونحن نسعى جاهدين للفوز بالبطولات الكبيرة.

وأضاف: “لقد أظهر تطورًا كبيرًا خلال الموسمين الماضيين من خلال أدائه مع بولونيا وإيطاليا، وكان تقدمه وتطوره خلال العام الماضي مثيرًا للإعجاب حقًا”. نحن نتطلع إلى العمل مع ريكاردو ودمجه في الفريق ودعمه في السنوات المقبلة.

وصنع كالافيوري هدف التعادل لإيطاليا مع كرواتيا 1-1، والذي سجله كاساني على طريقة ديل بييرو في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليضمن مكان بلاده في دور الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى