الخليج

مجموعة «بن شيهون» تعلن بدء طرح زيوت «ايني» في أسواق المملكة

في خطوة تعزز مكانتها الرائدة في قطاع الزيوت والمشتقات البترولية، أعلنت شركة مجموعة بن شيهون المحدودة عن بدء تصنيع وتوزيع زيوت المركبات “إيني” في المملكة العربية السعودية في جميع المدن والأسواق المحلية. ويأتي هذا الإعلان تفعيلا للشراكة الاستراتيجية بين شركة النفط الإيطالية العملاقة “إيني” ومجموعة “بن شيهون”. وتهدف الشركة إلى زيادة مبيعاتها والتأكيد على قدرتها التنافسية القوية في سوق النفط من خلال طرح منتجاتها في مدن مختلفة في المملكة. وترتكز هذه الرؤية على السمعة العالمية الممتازة التي تتمتع بها إيني والسمعة المحلية الممتازة لمجموعة بن شيهون في تقديم منتجات عالية الجودة .

وفي هذا الصدد، قال مروان بن شيهون، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة بن شيهون المحدودة: “نحن فخورون بإطلاق الدفعة الأولى من زيوت إيني المنتجة محلياً في المملكة. هذه الشراكة مع إيني تفتح آفاقاً جديدة للتسليم عالي الجودة”. المنتجات للمستهلك السعودي ويحسن قدرتنا التنافسية في السوق المحلية. ونعتقد أن هذه الخطوة ستساعد في تعزيز سمعة مجموعة بن شيهون كشركة رائدة في تقديم حلول مبتكرة وعالية الجودة في قطاع خدمات السيارات بشكل عام وقطاع زيوت المحركات بشكل خاص. نحن مهتمون جدًا بالعمل مع واحدة من أكبر الشركات العالمية في عالم منتجات زيوت المحركات.

وعملت مجموعة بن شيهون في شراكات سابقة في قطاع الإطارات مع شركة هنكوك، وفي بطاريات المركبات مع العلامة التجارية المعروفة فارتا والآن مع إحدى أكبر شركات النفط العالمية، إيني، لتحسين أفضل المنتجات في قطاع خدمات السيارات .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي ضمن جهود مجموعة بن شيهون لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في تقديم الحلول المتكاملة في قطاع خدمات السيارات. تأسست مجموعة بن شيهون على مبادئ الابتكار والجودة، وتسعى دائمًا إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تلبي رغبات العملاء وتساهم في التنمية المستدامة .

عن شركة بن شيهون

تأسست شركة مجموعة بن شيهون المحدودة عام 1950، ثم قامت بتأسيس مجموعة من الشركات الرائدة في مجال العقارات والسيارات والأجهزة المنزلية. كما يضم قطاع السيارات بالمجموعة تمثيلاً لعلامات تجارية عالمية في مجالات الإطارات والبطاريات ومحلات تصليح الزيوت للسيارات .

حول زيوت إيني

تعتبر شركة الطاقة المتعددة الجنسيات من أصل إيطالي، ومقرها الرئيسي في روما، من أكبر الشركات في العالم في صناعة النفط والتنقيب والتكرير منذ نشأتها ولسنوات عديدة، كما عملت أيضًا في العديد من القطاعات المختلفة مثل المقاولات والطاقة النووية السلمية والتعدين والمواد الكيميائية والبلاستيك وبيع وتسويق الآلات وصناعات الضيافة والنسيج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى