الخليج

أمير حائل: حققنا قفزات نوعية خلال 7 سنوات

أكد أمير منطقة حائل الأمير عبد العزيز بن سعد، أنه بفضل الله وتوفيقه ومن ثم بدعم القيادة، حققت منطقة حائل تقدماً كبيراً في كافة المجالات، وخاصة السياحية، خلال السنوات السبع الماضية في أرقام نقاط البيع. جاء ذلك خلال لقاء سموه، اليوم الاثنين، مع أهالي منطقة حائل ومديري الوزارات الحكومية والعسكرية، أشار فيه إلى خلق مناخ استثماري وتجاري يعود بالنفع على أبناء المنطقة ويوفر فرص العمل. ويستخدم وينشط الحركة.

وأشار سموه إلى أن المنطقة شهدت في الأيام الأخيرة العديد من الفعاليات والزيارات التي قام بها وزير البيئة والمياه والزراعة ووزير الاستثمار، لمسنا خلالها الحماس والاهتمام وما تتمتع به المنطقة من إمكانات وإمكانات كبيرة لضمان الأمن الغذائي. في هذا الوطن العظيم، معرباً عن سعادته بتوسيع سعة المنطقة وإمكانياتها المكانية واغتنام الفرص التي توفرها والتي نحرص على الاستثمار فيها والتي يحرص القطاع الخاص على الاستفادة منها.

وفي هذا السياق، أشاد سمو الأمير عبد العزيز بن سعد بالبرامج التنموية التي تقدمها الدولة، وخصص وزاراتها وهيئاتها لدعم هذه البرامج لمساعدة الوطن وشعبه، وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها كافة الأطراف المعنية، من أجل تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

من جهة أخرى، هنأ سموه رئيس نادي الطائي عمير العمير بمناسبة تعيينه رئيساً للنادي، وتمنى له ولجميع أندية المنطقة كل التوفيق والنجاح وأن يكون لهم حضور فعال ومتميز، مع أهمية الرياضة لتعزيز روح المجتمع والشباب في المنطقة.

يُشار إلى أن لقاءات سموه يوم الإثنين من كل أسبوع توفر منصة تواصل فعالة بين القيادة والمجتمع، حيث تتم مناقشة العديد من المواضيع والقضايا التي تهم أهالي منطقة حائل، مما يساهم في تحسين التواصل وتقديم الحلول المناسبة للتحديات المقبلة. والمنطقة حيث يعكس تفاعل سمو الأمير عبد العزيز بن سعد مع المواطنين اهتمام القيادة برفاهية المجتمع وتنمية المنطقة في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى