رياضة

زوجة سباح أميركي تفاجئه بسر “مفرح” بعد الميدالية الأولمبية

ربما يكون رايان ميرفي قد فاز بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر ظهر للرجال، لكن السباح الأمريكي السعيد ابتسم كثيرا عندما رفعت زوجته لافتة بعد حفل الميدالية في ساحة لا ديفينس يوم الاثنين للإعلان عن إنجابهما طفلة. .

وتزوج ميرفي، وهو رياضي أولمبي سبع مرات، من بريدجيت كونتينن العام الماضي، وقال السباح البالغ من العمر 29 عامًا إنهما سيرحبان بطفل في يناير المقبل.

“إنه أمر مثير حقًا أن ننجب طفلاً وهي فتاة.”

وقال مورفي في بيان صحفي: “بينما كنت أتجول حول حوض السباحة، كانت بريدجيت تحمل لافتة مكتوب عليها “ريان، إنها فتاة!”. لقد عرفت جنس الطفل.

“كانت تلك هي المرة الأولى التي أعرف فيها. بالطبع كنت أعرف أنها حامل، لكن كانت هذه هي المرة الأولى التي أعرف فيها جنس الجنين. لقد اعتقدنا بصراحة أنه سيكون صبيًا، وكل من تحدثنا إليهم اعتقدوا ذلك، “نريد حقًا أن ننجب طفلًا وهو فتاة”.

وصعد مورفي على منصة التتويج في هذا السباق في الدورات الأولمبية الثلاث الأخيرة، حيث فاز بالميدالية الذهبية في ريو والميدالية البرونزية في طوكيو.

ورغم أن الفوز بميدالية ذهبية ثانية كان صعب المنال بعد حصوله على المركز الثالث خلف الإيطالي توماس سيكوني والصيني تشو جيايو، إلا أن الفائز بأولمبياد ريو 2016 لم يكن لديه أي شكوى.

وقال مورفي: “هذا مجال توجد فيه المواهب الحقيقية”. “أعتقد أن ما قمت بتحسينه على مر السنين هو القدرة على وضع الأمور في نصابها الصحيح بسرعة كبيرة.”

واختتم حديثه قائلاً: “بمجرد أن تلمس الحائط، تأمل الفوز وبالطبع كان هذا هو شعوري الأولي – لكن احتلال المركز الثالث خلف توماس وتشو يجعلني أشعر أنهما موهوبان حقًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى