رياضة

بايلز تتطلع للذهبية الأولمبية الخامسة في نهائي الفرق

تستعد سيمون بايلز لظهورها الثاني في أولمبياد باريس، الثلاثاء، في نهائي فرق الجمباز للسيدات، حيث تأمل في الفوز بخامس ميدالية ذهبية لها للولايات المتحدة.

وعادت بايلز، وهي لاعبة الجمباز الأكثر تتويجا في التاريخ، منتصرة إلى الألعاب الأولمبية يوم الأحد الماضي عندما تصدرت ترتيب التصفيات على جميع الأجهزة وحققت تقدما مريحا في الحركات الأرضية والقفز. ساعد أدائهم الرائع في دفع الولايات المتحدة إلى صدارة تصفيات الفريق.

وفي نهائي اليوم، ستتنافس بايلز على جميع الأجهزة الأربعة إلى جانب زميلتها جوردان تشيليز، التي قدمت أداءً ممتازًا أيضًا على جميع الأجهزة الأربعة.

بينما ستتنافس سونيسا لي، التي فازت بالميدالية الذهبية على الأجهزة الأربعة في طوكيو، على العارضة وعارضة التوازن والأرضية، بينما ستتنافس جايد كاري على القفز فقط.

بايلز هي لاعبة الجمباز الأكثر تتويجًا في التاريخ

وتنافس بايلز (27 عاما) في الأولمبياد للمرة الثالثة بعد انسحابها بشكل مفاجئ من نهائي الفريق في طوكيو بسبب معاناتها من “التواءات” وهي حالة تسبب فقدانا مؤقتا للوعي المكاني، بين لاعبي الجمباز الذين يعانون عند أداء حركات صعبة للغاية. .

وأثارت بايلز الإثارة بين جماهيرها يوم الأحد الماضي عندما غادرت مقر المنافسة لفترة وجيزة بعد أدائها على أول جهاز لها وهو عارضة التوازن بسبب إصابة في ربلة الساق اليسرى.

عادت لاحقًا لإنهاء المنافسة، مما أسعد معجبيها والمشاهير الذين جاءوا إلى بيرسي أرينا في باريس لمشاهدة عودتها الأولمبية.

ويبدأ نهائي فرق السيدات في الساعة 1615 بتوقيت جرينتش بمشاركة ثماني دول هي الولايات المتحدة وإيطاليا والصين والبرازيل واليابان وكندا وبريطانيا العظمى ورومانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى