الخليج

بترومين فوتون تطلق TUNLAND V بنظام طاقة هجين في السعودية

أطلقت شركة بترومين فوتون بيك أب “TUNLAND V” في السوق السعودية، السيارة الأولى من نوعها التي تعمل بنظام الطاقة الهجين، مما يمثل نقلة نوعية في عالم المركبات التجارية ومتعددة الأغراض شركة للابتكار والتنمية المستدامة في قطاع السيارات وتقدم تجربة قيادة استثنائية تجمع بين الأداء القوي والكفاءة العالية. TUNLAND V هي شاحنة صغيرة ذكية تعمل على الارتقاء بأنماط حياة الأشخاص إلى أعلى مستوى من الاستقرار والأمان والراحة في نفس الوقت.

بيك اب تونلاند V

تجمع TUNLAND V من FOTON بين أحدث الابتكارات التقنية المتقدمة من FOTON مع هيكل تعليق أمامي مزدوج وهيكل تعليق خلفي متعدد الوصلات، مصمم لتلبية احتياجات الأداء القوي على الطرق الوعرة والقدرة على التحمل الاستثنائي، مما يضمن الراحة والثبات أثناء القيادة بتجربة فاخرة بالمعنى الحرفي للكلمة.

يتميز TUNLAND V، المنتج الأول لشركة فوتون، بنظام دفع هجين يصل إلى عزم دوران 450 نيوتن متر ويحقق تقليل استهلاك الوقود بنسبة 10% من خلال عمليات التشغيل والإيقاف الأوتوماتيكية، بالإضافة إلى وجود أنظمة استعادة الطاقة والضغط العالي. نظام احتراق ذو كفاءة حرارية قصوى تصل إلى 50%.

تم تجهيز TUNLAND V بنظام الدفع الهجين DHT من FOTON، وأنظمة كهربائية وكهربائية طويلة المدى، مع سعة بطارية قصوى تبلغ 100 كيلووات في الساعة ومدى إجمالي يصل إلى 900 كم، مما يحقق أداءً عاليًا، مع خيارات متعددة لتوليد الحركة، وعمر خدمة طويل، وعزم الدوران العالي.

أما بالنسبة لأنظمة الاستخبارات، فقد تم تجهيز TUNLAND V بأجهزة دفع مساعدة ذكية، مثل: يتيح نظام التحكم التكيفي في السرعة مع فرامل الطوارئ التلقائية والتحذير من مغادرة المسار وما إلى ذلك القيادة الذاتية عند المستوى L2.5.

ومن حيث الراحة والأمان، تم تجهيز TUNLAND V بشاشة ذكية مقاس 14.6 بوصة ونظام تفاعل صوتي متصل بالإضاءة المحيطة، مما يوفر خدمات ذكية داخل السيارة وتجربة غامرة. تم تحسين أداء NVH الإجمالي بنسبة 15%، وتم تجهيز الوضعين الرئيسيين، الراكب والمرافق، بست وسائد هوائية. وتحسين شامل للسلامة الإيجابية والسلبية لتوفير الحماية المتكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى