الخليج

مجموعة stc تدعم السياحة الداخلية وتمكن زوار المصايف من الاستمتاع بتواصلهم

في إطار جهودها المستمرة لدعم السياحة في المملكة، بذلت مجموعة stc للتحول الرقمي العديد من الجهود لتحسين التجربة السياحية في منتجعات المملكة المختلفة من خلال استعداداتها المبكرة بالتنسيق مع اللجان الصيفية في الإمارات والإمارات العربية المتحدة. أمانات المناطق ودراسة المعالم السياحية والمنتجعات والمناطق الجبلية والتأكد من جاهزيتها بشبكة تلبي احتياجات الزوار وتساعد على جعل رحلاتهم أكثر متعة وسلاسة مما يساعد بدوره على جذب المزيد من السياح إلى المملكة.

تعمل stc على توسيع تغطيتها بشبكات 5G لتوفر للزوار فرصة إجراء مكالمات عالية الجودة واستخدام نظام الخدمات الرقمية وسرعات الإنترنت العالية للتواصل مع أحبائهم ومشاركة تجاربهم السعيدة وتوثيق لحظاتهم الجميلة من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى إعداد فرق ميدانية للدعم الفني المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأي طارئ.

تشارك stc في العديد من الفعاليات والمهرجانات السياحية التي تقام في مختلف المنتجعات بالمملكة وتقدم لها الدعم اللوجستي والفني مما يساعد إن شاء الله على نجاحها وجذب المزيد من الزوار إلى منطقة عسير باستخدام المركبات المتنقلة لدعم شبكة الهاتف المحمول في أكثر من 13 موقعاً سياحياً والتواجد في نقاط الخدمة ضمن مهرجان “عسير طحول” كما تم توفير مركبات في منطقة الباحة لدعم الشبكة في أكثر من 4 مواقع سياحية. وفي منطقة الطائف، تم نشر العديد من المركبات المتنقلة لدعم الشبكة في مهرجان سمو ولي العهد للهجن وإيصال الرسائل الترحيبية للزوار في جميع المنتجعات.

وتعد هذه الجهود جزءًا من التزام stc المستمر بدعم رؤية السعودية 2030 وتوفير تجربة رقمية متميزة لجميع الزوار، وتعزيز قطاع السياحة وجعله ركيزة اقتصادية أساسية. بالإضافة إلى مسؤوليتها الاجتماعية ودورها الرائد في دعم التحول الرقمي في المملكة وتوسيع مكانتها الرائدة في قطاع الاتصالات، فضلاً عن التزامها بتقديم أفضل الخدمات التي تلبي رغبات عملائها وتساهم في دعم الوطن. الاقتصاد وتحقيق النجاح المستدام التنموي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى