رياضة

أنشيلوتي يفتقد كروس ويؤكد: مبابي رائع وإندريك قوي وسريع جداً

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن جميع لاعبي فريقه على استعداد تام للموسم الجديد وبحالة جيدة قبل المباراة أمام ميلان الإيطالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

تحدث كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سولجر فيلد في شيكاغو، قبل المران الأخير لريال مدريد وظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان صباح الخميس.

وقال المدرب الإيطالي: “شيئًا فشيئًا يعود جميع اللاعبين، لكن في الوقت الحالي قمنا بتقييم شباب الأكاديمية بشكل جيد. حسنًا، الأمر ليس مثل المواسم السابقة. لأن اللاعبين الآن جاهزون ويمكنهم اللعب”.

مبابي وإندريك

وعن الحالة البدنية للفريق وانتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، قال أنشيلوتي: «لدينا فريق كبير في كل المراكز ولا نملك الكثير منهم، هناك وقت للاستعداد للمباريات الأولى، لكن اللاعبين». سوف يعود في حالة جيدة. أهم شيء بالنسبة لهم هو الراحة بعد هذا الموسم الطويل. ستعود المجموعة بأكملها في السابع من هذا الشهر وأعتقد أننا سنكون جاهزين لبدء الموسم.

وأشاد أنشيلوتي بلاعبه البرازيلي الشاب الجديد إندريك، قائلا: “لقد كان أسبوعا مثيرا للغاية بالنسبة له. إنه صغير جدًا ويتمتع بجودة رائعة. سوف يتأقلم بشكل جيد مع الفريق.” كثيرًا منه لأننا يجب أن نراقب ذلك، خاصة في “هذا الأسبوع الأول كانت لحظة مثيرة للغاية بالنسبة له. غدًا سيلعب لمدة 45 دقيقة ونحن سعداء بوجوده معنا».

وتحدث مدرب ريال مدريد عن الخط الدفاعي للفريق وأكد أنه لن يقوم بأي تعاقدات جديدة: “الفريق عاد، ألابا يتعافى ولدينا شباب يتدربون ويتمتعون بجودة عالية، مثل ثلاثي المركز”. – الدفاع: جوان، جاكوبو، راؤول. ونحن نعتقد أن هذا المنصب شغل بشكل جيد للغاية. “ألابا سوف يعود ويقوم بعمل جيد. لن يرحل أحد لأن الجميع يريد البقاء».

تأثير غياب كروس

وتحدث أنشيلوتي عن غياب توني كروس الذي اعتزل اللعب أخيرا: «نفتقد كروس، لكن لدينا خيارات لتعويضه، لكن بطريقة مختلفة، لأنه لا يوجد لاعب مثله وجودته تعطي. ولكن لدينا العديد من الموارد الأخرى.”

وعن التغيير في أسلوب اللعب، قال أنشيلوتي: “اللعب العمودي (المهاجم) كان أيضًا ما أردناه عندما كان كروس في الفريق. إذا وصلت إلى ملعب الخصم بسرعة، سيكون لديك المزيد من الفرص لتسبب مشاكل لمنافسك، هذه هي الفكرة التي لدينا”.

وأضاف: بيلينجهام لاعب يتمتع بالجودة اللازمة للوصول إلى منطقة الجزاء. كلما اقترب كلما كان أفضل. لدينا لاعبو خط وسط مثل سيبايوس، مودريتش، شواميني، كامافينجا وفالفيردي. لا أقول إننا سنلعب ذلك.” وبنفس الطريقة، سيتغير شيء ما، لكن ليس كثيرًا.” “لدينا فكرة السيطرة دائمًا على المباراة، واللعب عموديًا والدفاع بشكل جيد. هذا كل ما قمنا به بشكل جيد العام الماضي.”

وتابع: “النظام الذي سنستخدمه يمكن أن يكون 4-3-3 أو 4-4-2. نفس العام الماضي. لدينا الموارد في الفريق للعب في كلا المخططين.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى