رياضة

عاصفة تضرب فلوريدا وتؤجل ودية برشلونة ومان سيتي 80 دقيقة

ضربت عاصفة رعدية مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، صباح الأربعاء، مما أدى إلى تأجيل المباراة الودية بين برشلونة ومانشستر سيتي المقررة في الثانية فجرا.

واتفق مسؤولو برشلونة ومانشستر سيتي على تأجيل المباراة لمدة 80 دقيقة، أي حوالي ساعة ونصف، لتبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر والسعودية في تمام الساعة 00:30 بتوقيت جرينتش.

ورفضت الشركة المنظمة للمباراة فكرة الإلغاء حيث تم بيع التذاكر لأكثر من 60 ألف متفرج سبق أن حضروا إلى ملعب كامبينج وورلد في أورلاندو لمشاهدة نجوم برشلونة (إسبانيا) ومانشستر سيتي (إنجلترا). يرى. في أول مباراة ودية للفريقين منذ عامين، والتي انتهت بالتعادل 3-3 في أغسطس 2022.

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنه سيخوض المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من: "إيدرسون مواريس، ريكي لويس، يوسكو جفارديول، كالفين فيليبس، ويلسون ماتيو كوفاسيتش، جيمس ميكاتي، نيكو أورايلي، أوسكار بوب جريليش، إرلينج هالاند". ".

أما مدرب برشلونة الجديد هانسي فليك، فقد أعلن عن تشكيلته الأساسية الأولى مع الفريق المكون من “إينياكي بينا، جوليان أراوخو، كليمنت لينجليت، سيرجيو دومينجيز، هيكتور فورتي، بابلو توريه، باو فيتكور، مارد بيرنال، فيتور روكي”. جيرارد مارتن، مارك كاسادو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى