رياضة

موعد مباراة مصر وباراغواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تمكن منتخب باراجواي لكرة القدم من الفوز على مالي بهدف دون رد ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ليواجه منتخب مصر في الدور ربع النهائي (دور الـ16) الجمعة المقبل.

عانى الفائزون في تصفيات أمريكا الجنوبية لأولمبياد باريس من أجل الوصول إلى الدور ربع النهائي بعد تعرضهم لخسارة قاسية في الدور الأول أمام اليابان بنتيجة خمسة مقابل لا شيء.

وأحيت باراجواي آمالها في التأهل بعد فوزها على إسرائيل 4-2 في الدور الثاني قبل أن تتغلب على مالي لتتجنب خروجا مبكرا غير متوقع.

كاد الجمهور الرياضي العربي أن يشهد سيناريو مثير للجدل في ربع النهائي أمام إسرائيل أمام مصر، في حال فشل منتخب باراجواي أمام مالي سواء بالتعادل أو الخسارة، مع فوز إسرائيل على اليابان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكن باراغواي واليابان تمكنتا من منع ممارسة هذه اللعبة المثيرة للجدل.

متى ستقام مباراة مصر وباراجواي؟

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وباراجواي يوم الجمعة 2 أغسطس 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش، وتذاع على قنوات beIN Sports القطرية وقناة الكأس القطرية.

وستقام المباراة المقبلة بين وصيف بطل كأس أفريقيا تحت 23 سنة وأبطال أمريكا الجنوبية على ملعب نادي مرسيليا فيلودروم الذي يتسع لـ 67 ألف متفرج.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من فوزين على أوزبكستان وإسبانيا وتعادل سلبي مع جمهورية الدومينيكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى