رياضة

محاولة جديدة فاشلة.. كالاغر يرفض التجديد لتشيلسي بـ”راتب كبير”

رفض كونور كالاجير، لاعب تشيلسي الإنجليزي، العرض الأخير الذي قدمه ناديه لتمديد عقده وسط اهتمام قوي من أتلتيكو مدريد الإسباني بتأمين خدماته.

وذكر موقع ATHLETIC أن تشيلسي عرض على كالاجير، الذي ينتهي عقده الحالي الصيف المقبل، عقدًا جديدًا لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر.

وبحسب المصدر نفسه، عرض تشيلسي على اللاعب زيادة كبيرة في الأجر لجعله يتماشى مع لاعبي خط الوسط الأعلى أجرًا في الفريق.

وهذه هي المحاولة الثانية للنادي لإقناع كالاجير بالبقاء في ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات، بعد أن رفض اللاعب عرضًا سابقًا في يونيو الماضي.

المفاوضات مع أتلتيكو مدريد

تم التوصل إلى اتفاق بقيمة حوالي 40 مليون يورو بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي، وذكرت صحيفة ATHLETIC أن الشروط الشخصية بين اللاعب والنادي الإسباني لم يتم حلها بعد.

تشيلسي عازم على تجنب تكرار موقف أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في عام 2022، عندما غادر كلا اللاعبين في انتقالات مجانية بعد انتهاء عقديهما.

وحرص أستون فيلا على شراء اللاعب البالغ عمره 24 عاما، والذي شارك في أكبر عدد من المباريات مع تشيلسي في موسم 2023/24، الشهر الماضي، لكن المفاوضات لم تتقدم.

خريج أكاديمية تشيلسي، رحيل كالاجير سيكون فوزًا صافيًا للبلوز. وتأمل الإدارة في الحصول على 50 مليون جنيه للبيع.

أبلغ تشيلسي، إلى جانب كول بالمر ومارك كوكوريا، غالاغر أنه لن يُطلب منهم المشاركة في الجولة التحضيرية للولايات المتحدة وسيتمكنون من العودة إلى التدريب في مقر النادي في أوائل أغسطس بعد مشاركتهم في البطولة. بطولة أوروبا “يورو 2024”.

ألمح المدرب إنزو ماريسكا يوم الثلاثاء في أتلانتا قبل مباراة تشيلسي الودية ضد كلوب أمريكا إلى أن الانتقال إلى غالاغر قد يأتي لاحقًا.

وقال: «في الوقت الحالي سيكون كونور معنا مرة أخرى عندما نكون في كوبهام (مقر تدريب تشيلسي). أعتقد أنه موجود بالفعل أو سيكون هناك في الأيام القليلة المقبلة لبدء الاستعدادات مع كول (بالمر) ومارك (كوكوريا).

“عندما تفتح فترة الانتقالات، يمكن أن يحدث أي شيء، ليس فقط لكونور ولكن لجميع اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى