رياضة

دجوكوفيتش يخشى تجدد إصابته قبل نصف نهائي أولمبياد باريس

يخشى الصربي نوفاك ديوكوفيتش من تكرار إصابته في الغضروف المفصلي قبل نصف نهائي منافسات التنس أمام الإيطالي لورينزو موسيتي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

بعد سبعة أسابيع من إجراء عملية جراحية لتمزق الغضروف المفصلي الذي أجبره على الانسحاب من الدور ربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، عانى ديوكوفيتش من آلام في الركبة على ملعب فيليب شاترييه في رولان جاروس – هذه المرة خلال مباراة ربع النهائي ضد ستيفانوس تسيتسيباس في أولمبياد باريس 2024.

وفاز ديوكوفيتش بالمباراة 6-3 و7-5 بالأدوية، ليحافظ على آماله في الحصول على ميدالية ذهبية.

وسيخضع الصربي لمزيد من الاختبارات قبل مباراة نصف النهائي المقررة مساء الجمعة، لكنه بدا قلقا للغاية بعد الفوز على تيتيباس.

ديوكوفيتش: أدعو الله أن يسير كل شيء على ما يرام

وقال في تصريحات حصلت عليها صحيفة أثليتيك : “أنا قلق بشأن حالة الركبة، لا أستطيع أن أعطيكم معلومات دقيقة لأنه ليس لدي أي معلومات”.

وأضاف: “يجب علي الآن أن أذهب إلى أخصائي العلاج الطبيعي والطاقم الطبي للبطولة لفحص ركبتي وبعد ذلك سأرى أنني سألعب غدًا في الساعة السابعة، وهو ما يمنحني المزيد من الوقت، لكن أتمنى أن أتمكن من ذلك”. أستطيع أن أفعل ذلك.” سوف تكون جاهزة.”

وكشف اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أنه شعر بألم حاد في ركبته اليمنى في بداية المجموعة الثانية التي استمرت لثلاث أو أربع أشواط. وقال: “بالطبع ساعدتني الحبوب المضادة للالتهابات، لكن هذا التأثير سيختفي صباح الغد”.

وقال ديوكوفيتش إنه لا يعرف ما إذا كان قد انزلق أو تسبب في الإصابة. وأضاف: “سأدعو الله أن يكون كل شيء على ما يرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى