اخبار مصر

بمشاركة عدد من الفنانين.. تشييع جثامين المنتجين الثلاثة بمسقط رأسهم بالغربية

نعى أهالي قرية كفر القصار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، مؤخرا، جثث المنتجين الثلاثة حسام شوقي المشرف العام على شركة سينرجيا، والمنتجين محمود كمال وفتحي إسماعيل الذين لقوا حتفهم في حادث أليم. بشارع الضبعة بعد أداء الصلاة عليهم بحضور عدد من الفنانين أبرزهم أحمد السقا وأحمد عيد وفتحي عبد الوهاب ومنذر ريحانة وعصام السقا ومحمد رجب وأحمد علي، مشتاقين إلى القول وودع الضحايا، وسارعوا لحمل نعوشهم وسط البكاء والحزن العميق، وتم دفنهم في مقابر ذويهم وذويهم بالقرية وسط حالة من الحزن السائدة بين الجميع.

وتم تحويل منازل الأهالي في نفس القرية إلى أجنحة عزاء لاستقبال المشيعين من فناني القاهرة وزملاء الضحايا في قطاع الإعلام والإنتاج التلفزيوني.

وقع، أمس الخميس، حادث على الطريق الساحلي عند الكيلو 185 على محور الضبعة، أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص، مدير عام شركة سينرجي، والمنتجين محمود كمال وفتحي إسماعيل، فيما تم نقل تامر أحمد فتحي إلى أحد مستشفيات المنطقة الوسطى. العلمين، إلا أنه انتشلها مؤخرًا، وشارك رجال في إطفاء الحريق الذي اندلع بعد انقلاب السيارة، وينطلق فريق من الشرطة الجنائية والجهات المعنية لمعرفة أسباب الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى