العالم

بعد التصعيد الهائل.. الجزائر تعلق رحلات الطيران من وإلى لبنان

أكد التلفزيون العمومي الجزائري، اليوم الخميس، أن الخطوط الجوية الجزائرية أوقفت مؤقتا جميع رحلاتها من وإلى لبنان حتى إشعار آخر، مشيرا إلى أن ذلك بسبب التوترات المتصاعدة بين إسرائيل وحزب الله اللبناني.

ووفقا لرويترز، أعلنت مجموعة لوفتهانزا الألمانية أيضا يوم الخميس إلغاء جميع رحلات الركاب والبضائع من وإلى تل أبيب حتى 8 أغسطس بسبب التطورات الحالية في المنطقة.

كما علقت مجموعة لوفتهانزا الألمانية رحلاتها من وإلى العاصمة اللبنانية بيروت حتى 12 أغسطس.

سبب تعليق الرحلات

Es ist bemerkenswert, dass diese Kommentare zu den Flügen kommen, nachdem die libanesische Hisbollah ihre Absicht bekannt gegeben hat, sich an der Besatzungseinheit zu rächen, nach der Ermordung von Fouad Shukr, dem militärischen Befehlshaber der Hisbollah, der auch die rechte Hand von Hassan Nasrallah هو. الامين العام للحزب .

حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي

أكد حسن نصر الله، اليوم الخميس، أن الحل الوحيد لوقف الحرب على كافة الجبهات هو وقف العدوان على غزة، لافتا إلى أن حزب الله مستعد تماما لدفع أي ثمن لوقف العدوان على غزة.

وبدأ حزب الله حربه ضد الاحتلال الإسرائيلي دعما للشعب الفلسطيني في غزة والمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أن ضرباته العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي لن تتراجع إلا بعد وقف العدوان على غزة.

وشدد حزب الله على استعداده للدخول في حرب شاملة مع الاحتلال الإسرائيلي إذا لم يتراجع عن عدوانه على غزة.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الخميس 1 أغسطس، والذي يصادف مرور 300 يوم على بدء عدوانه الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعد أن أعطت فصائل المقاومة الفلسطينية إشارة الانطلاق للانطلاقة. -معركة طوفان الأقصى.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية، فإنه نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتفع عدد الشهداء في غزة إلى 39480 شهيدا، وارتفاع عدد الإصابات إلى 91128.

إدخال المساعدات الإنسانية المصرية إلى قطاع غزة

وتواصل مصر العمل على إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة لتخفيف معاناة النازحين.

يُشار إلى أن مصر قامت حتى الآن بتسليم أكثر من 70% من المساعدات التي تدخل قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى