اخبار مصر

مستشار شيخ الأزهر: الإمام الأكبر يؤكد دائمًا على ضرورة تقديم الرعاية الكاملة للطلاب الوافدين

دكتور. أكدت نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشئون المغتربين ورئيس مركز تطوير التعليم للوافدين والطلاب الأجانب بالأزهر، أن مركز تطوير التعليم للوافدين والطلاب الوافدين ويولي الطلاب الوافدون اهتمامًا كبيرًا بالطلبة الوافدين الدارسين في معاهد وكليات الأزهر المختلفة، باعتبارهم سفراء الأزهر في بلدانهم، مشيرًا إلى أن فضيلة الإمام الأكبر د. ويؤكد شيخ الأزهر الشريف أحمد الطيب دائمًا على ضرورة إرشاد الطلاب الوافدين وتقديم الدعم والرعاية الشاملة لهم.

جاء ذلك خلال استقبال الصعيدي، اليوم الخميس، مع السفير بنجيران سالمين داود سفير سلطنة بروناي دار السلام بالقاهرة، والحاج سوجيري دولة الملحق الثقافي والتعليمي بسفارة بروناي والوفد المرافق لهما. لبحث فرص التعاون المشترك في مختلف المجالات التعليمية والثقافية والتعرف على احتياجات الطلاب البورونديين الدارسين بالأزهر الشريف.

ثمن السفير بنجيران سالمين الدور الذي يقوم به الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ أحمد الطيب شيخ الأزهر، في نشر علوم الدين والفكر الوسطي، وأكد رغبته في ذلك. – تعزيز هذه العلاقات مع الأزهر الشريف والاستفادة من مناهجه وخبراته في صقل مهارات أهل بروناي. من خلال التعاون الدائم والمستمر بين مركز تطوير تعليم الطلاب الدوليين والمؤسسات التعليمية في سلطنة بروناي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى