العالم

بعد اغتيال الشهيد فؤاد شكر.. نصر الله يتوعد إسرائيل: جاهزون للرد

أكد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، أن دولة الاحتلال قتلت سبعة أشخاص في قصف الضاحية الجنوبية، بينهم القيادي فؤاد شكر، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وقال حسن نصر الله إن الغارة الإسرائيلية على الضاحية أدت إلى مقتل أحد مستشاري إيران، مضيفا: “ردنا على تجاوزات إسرائيل سيأتي لأننا في مواجهة حقيقية”.

وأعلن حزب الله اللبناني استشهاد زعيم الحزب فؤاد شكر، قائلاً: “بعد رحلة طويلة، كان كله إيمان بالله، وعهد مع الله، وإخلاص في ذلك الإيمان والميثاق، وجهاد لا يكل ولا يكل للقاء الله”. سبحانه وتعالى والأحباء الذين سبقوه من زملائه القادة والشهداء والشهداء، وفي ذروة الشوق إليها، منح وسام الشهادة الرفيع لعبده المحب وسمح له بالحصول عليه ليكون له لقاء أبدي في الدنيا والآخرة. رضوان الله ومعه قائد الجهاد العظيم الأخ العزيز والحبيب السيد فؤاد شكر (السيد محسن) الذي جعله شهيداً عظيماً في طريق القدس.

وأضاف الحزب: “إن مقاومتنا تقدمه رمزاً لالتزامها الراسخ وتصميمها الراسخ على مواصلة الجهاد حتى تحرير الوطن والمقامات والإنسانية من ظلم ووحشية هذا الكيان الغاصب الإجرامي القاتل، وكما . رمز رموزه العظيمة، وصانع انتصاراته وقوته وقدراته، وقائد أراضيه الذي لم يتخلى عن الجهاد حتى أنفاسه الأخيرة.

وأضاف الحزب: كما كان حضوره المباشر في حياتنا قوة خاصة للمقاومة، فإن استشهاده العظيم سيكون حافزاً قوياً لرفاقه المجاهدين للمضي قدماً بثبات وشجاعة لتحقيق الإنجازات والانتصارات والقدرات للحفاظ على و وتحقيق الأهداف والآمال التي كان يطمح إليها هذا القائد العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى