رياضة

“إصابة الجواد” تحرم الفارس المصري نصار من المشاركة في الأولمبياد

أعلن الاتحاد المصري للفروسية، اليوم السبت، انسحاب نائل نصار، صهر بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة، بعد إصابة الحصان، في وقت لا يسمح له باستبداله.

وقال الاتحاد المصري في بيان: “تعرض الحصان لإصابة في مقدمة القدم اليمنى وبعد الفحص الطبي الذي أجراه الفريق البيطري باستخدام أجهزة الموجات فوق الصوتية ومحاولة العلاج قرر الطبيب البيطري صباح اليوم أنه لن يتمكن من المشاركة”. في المسابقات.”

وأضاف: «للأسف توقيت الإصابة كان صعباً للغاية حيث حدثت بعد اجتياز الحصان الفحص الطبي الأول للخيول في 31 يوليو الماضي، علماً أن قواعد الألعاب الأولمبية تسمح بتبديل أو تبديل الحصان بعد هذا التاريخ». وهو ما يعني للأسف نهاية مشاركة مصر في أولمبياد باريس.

وفي الأيام الأخيرة، ثار الجدل حول مشاركة نصار، وهو متزوج من جينيفر ابنة بيل جيتس، بعد أن أظهرت التقارير صورة للفارس المصري ورفاقه العشرة الذين قرروا الذهاب إلى الأولمبياد للسفر إلى باريس.

إلا أن الاتحاد المصري للفروسية أصدر بيانا أكد فيه أن نصار الذي يعيش في أمريكا، غطى كامل تكاليف السفر لفريقه بالكامل وأيضا الجواد وأن هذا القرار كان يهدف فقط للحصول على تصاريح المشاركة.

ولم يسبق لمصر أن فازت بميدالية في مسابقات الفروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى