العالم

حزب الله يستهدف مستعمرة المطلة بالصواريخ

حزب الله … أعلن حزب الله، اليوم السبت، أنه هاجم مستعمرة المطلة بالأسلحة الصاروخية، مؤكدا أنه حقق إصابة مباشرة.

من ناحية أخرى، أكدت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أنها هاجمت ناقلتي جند وجرافتين ودبابة ميركافا بقذائف “الياسين 105” في منطقة زلطة. شرق مدينة رفح.

وذكرت القسام أن مقاتليها تمكنوا من إطلاق النار على أحد جنود الاحتلال من بندقية الغول بالقرب من المقبرة الشرقية في مدينة رفح.

حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي

يُشار إلى أن حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، سبق أن أكد أن الحرب ستشهد مرحلة جديدة ومختلفة على كافة الجبهات في الشرق الأوسط ولن تكون مجرد جبهة دعم.

وبدأ حزب الله حربه ضد الاحتلال الإسرائيلي دعما للشعب الفلسطيني في غزة والمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أن ضرباته العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي لن تتراجع إلا بعد وقف العدوان على غزة.

وشدد حزب الله على استعداده للدخول في حرب شاملة مع الاحتلال الإسرائيلي إذا لم يتراجع عن عدوانه على غزة.

وسبق أن أكد حسن نصر الله أن الحل الوحيد لوقف الحرب على كافة الجبهات هو وقف العدوان على غزة، لافتا إلى أن حزب الله مستعد تماما لدفع أي ثمن لوقف العدوان على غزة.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم السبت 3 أغسطس، والذي يصادف اليوم الـ 302 منذ بدء عدوانه الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعد أن أعطت فصائل المقاومة الفلسطينية إشارة الانطلاق للجزيرة. -معركة طوفان الأقصى.

ارتفع عدد الشهداء في غزة جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 39550 شهيدا، وارتفاع عدد الإصابات إلى 91280، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

إدخال المساعدات الإنسانية المصرية إلى قطاع غزة

وتواصل مصر العمل على إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة لتخفيف معاناة النازحين.

والجدير بالذكر أن مصر قدمت حتى الآن أكثر من 70% من المساعدات التي دخلت غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى