الخليج

تحت رعاية الملك.. «الموارد البشرية» تنظم المُلتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024 في 28 أكتوبر

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تنظم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المنتدى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024 في الفترة من 28 إلى 29 أكتوبر في مدينة الرياض. ويمثل المنتدى منصة عالمية للحوار في مجال المسؤولية الاجتماعية وأبعادها، ويعكس توجهه ريادة المملكة في هذا الجانب ضمن رؤية السعودية 2030.

تود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال الملتقى أن: لتمكين صناع القرار في القطاع الخاص وممثلي الحكومات والمنظمات التنموية والخبراء في المسؤولية الاجتماعية والاستدامة من الحوار ومناقشة التحديات وفرص التنمية، تحفيز الابتكار، المساهمة في تشكيل مستقبل المسؤولية الاجتماعية على المستوى العالمي، تحفيز التميز والقدرة التنافسية للمشاركين وتمكين الشراكات بين القطاعين العام والخاص والخاص والربحية وفتح الآفاق لشراكات عالمية في هذا المجال.

“المنتدى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024” هو أكبر تجمع لقادة الأعمال والرؤساء التنفيذيين لشركات ومؤسسات القطاع الخاص لتسليط الضوء على مسؤولياتهم الاجتماعية وإنجازاتهم وتوجهاتهم لتحقيق النمو الاقتصادي ورفاهية المجتمع وحماية البيئة، وإتاحة الفرصة للجميع الجهات المعنية للمشاركة في جلسات الحوار وورش العمل والمعرض المصاحب وتبادل الخبرات المتميزة وقصص النجاح، فضلا عن نقل المعرفة وفق أفضل الممارسات العالمية. لتحسين تأثير واستدامة الكوكب.

ويعكس تنظيم المنتدى التزام المملكة بالمسؤولية الاجتماعية، ودورها المتنامي وسمعتها الدولية كأكبر وأسرع اقتصاد عالمي نمواً، ومساهمتها في التصدي للتحديات العالمية، إذ تحتل المركز 16 عالمياً في فئة “المؤشر” “المسؤولية الاجتماعية” في التقرير السنوي للتنافسية العالمية الصادر عن المعهد الدولي للتنمية الإدارية (IMD).

يُشار إلى أن المملكة اهتمت بالمسؤولية الاجتماعية من خلال وضعها كهدف استراتيجي في رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى