الخليج

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن دفعة إضافية من المقبولين في كلياتها

استقبلت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ممثلة بمكتب عميد القبول والتسجيل، اليوم (الأحد)، برئاسة القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور. فهد بن أحمد الحربي يقدم سلسلة أخرى من المرشحين والطالبات للقبول في الجامعة للعام الجامعي 1446هـ.

ورئيس الجامعة الحالي البروفيسور د. فهد الحربي، إيماناً برسالة الجامعة وحرصاً على تسخير أقصى إمكاناتها ومواردها لصالح أبنائنا وبناتنا المتقدمين للجامعة، ورغبتنا في خدمة طالب الإمام عبد الرحمن جامعة بن فيصل لتوفير الفرص التعليمية، فقد وجهنا بالإعلان عن مجموعة إضافية استجابة لرغبة المتقدمين للمشاركة في برامج الجامعة. وهذا يؤكد مساهمة الجامعة في تحقيق أهداف القيادة الرشيدة لإعداد أبناء وبنات الوطن وتأهيلهم للدراسة وتنمية قدراتهم البشرية من أجل خلق مستقبل واعد، بإسهامات وإنجازات في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في مجال التعليم، ووضع الطالب في قلب العملية التعليمية، متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

أكد عميد مكتب العميد للقبول والتسجيل د. من جانبه رحب عبدالله المريح بتوجيهات رئيس الجامعة المنتخب الاستاذ الدكتور. فهد الحربي، للإعلان عن هذه المجموعة الإضافية، وأنها ستكون أيضًا وسيلة لاستيعاب المزيد من المتقدمين للجامعة في مجموعة من البرامج الأكاديمية، اعتمادًا على التخصصات التي تلبي متطلبات كل متقدم.

وأشار المرح إلى أنه يتعين على المرشحين والطالبات الدخول إلى بوابة القبول الإلكتروني لاستكمال إجراءات قبولهم فور ترشيحهم للقبول في الجامعة. – المتقدم غير ملزم بالحضور إلى الجامعة حيث أن كافة الإجراءات تتم إلكترونيا وبالتوفيق لجميع الطلاب الجدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى