اخبار مصر

القصة الكاملة للقبض على إسلام البحيري.. مطلوب في 6 قضايا شيكات بدون رصيد

إسلام البحيري .. المفكر والباحث إسلام البحيري تربع على قمة محركات البحث جوجل بعد إعلان القبض عليه صباح اليوم بتهمة الشيكات السيئة.

اسلام البحيري

ويقدم «الأسبوع» لمتابعيه معرفة كل ما يتعلق بقصة القبض على إسلام البحيري بالكامل ضمن خدمة مستمرة يقدمها لزواره في مختلف المجالات. انقر هنا لمتابعة الحدث.

اسلام البحيري

القصة الكاملة لاعتقال إسلام البحيري

تقدمت سيدة أجنبية ببلاغ ضد إسلام البحيري، تتهمه فيه بالاحتيال عليها ومصادرة مبلغ 300 ألف درهم إماراتي منها بعد خداعها لاستثمار المبلغ في البورصة المصرية.

وكشفت التحقيقات أن كاتبة البلاغ سيدة أعمال تقوم بعدة استثمارات في إحدى الدول العربية، وأقنعها إسلام البحيري باستثمار أموال لها عندما حولت له مبلغاً مالياً منذ عامين، إلا أنه لم يقم بذلك. لم يعيدها لها بعد

اسلام البحيري

القبض على إسلام البحيري

ألقي القبض على إسلام البحيري فجر اليوم الأحد، لتنفيذ ستة أحكام ضده بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد.

وأوضحت المصادر أنه تم القبض على الباحث إسلام البحيري ونقله إلى أحد مراكز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون لتنفيذ أحكامه، حيث سيظل محتجزاً حتى تقديم المعارضة دفاعها عن المتهم.

صحيفة الإسلام الجنائية البحيري

وتقوم الأجهزة الأمنية بالبحث وتحديد هوية إسلام البحيري للتحقق من سجله الجنائي ومعرفة ما إذا كان مطلوبًا في قضايا أخرى أم لا.

اسلام البحيري

مركز تكوين

يُشار إلى أن إسلام البحيري أثار قبل أشهر قليلة جدلاً بسبب إنشاء مركز تدريب، حيث انزعج الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان إنشاء المركز من قبل إبراهيم عيسى وإسلام البحيري و آحرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى