رياضة

باستور: راض عن أداء اللاعبين أمام الأرجنتين.. ولايهمني اسم المنافس القادم

أعرب الإسباني خوان كارلوس باستور، مدرب منتخب مصر لكرة اليد، عن رضاه عن أداء اللاعبين أمام الأرجنتين، والتي انتهت بنتيجة 34-27 لصالح الفراعنة.

وقال إن المنافس قدم أداء جيدا واستغل أخطاء الشوط الأول ليتقدم ويفوز بالمباراة لصالحه.

وأضاف أن المنتخب استعاد توازنه في الشوط الثاني بعد تصحيح الأخطاء والمهم الآن أنهم وصلوا إلى الدور ربع النهائي وينتظرون معرفة المنافس.

وقال إنه لا يهتم باسم المنافس في المرحلة المقبلة ويركز على أن يكون في أفضل حالة فنية وبدنية لتستمر مسيرة الفوز ويقترب من المربع الذهبي.

فاز المنتخب المصري لكرة اليد على نظيره الأرجنتيني 34-27 في المباراة النهائية للمجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية بباريس، والتي أقيمت خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس من العام الجاري.

وتمكن الفراعنة من تعويض تأخرهم في الشوط الأول بنتيجة 15:14 وتحقيق الفوز في نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وينتظر مباراة الدنمارك والنرويج التي ستبدأ بعد قليل.

وكان منتخبنا قد فاز على نظيره المجري في الجولة الأولى بنتيجة 35-32، ثم خسر أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30-27 قبل أن يتعادل مع منتخب الديك الفرنسي بنتيجة 26-26.

وتضم قائمة لاعبي منتخب كرة اليد في أولمبياد باريس 17 لاعباً، 14 لاعباً أساسياً و3 لاعبين احتياطيين وهم: إبراهيم المصري، يحيى خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى الدرع، سيف الدرع، أكرم يسري. ، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، عمر الوكيل بكار”، بينما ضمت قائمة اللاعبين الاحتياطيين “خالد وليد، محمد الطيار، مهاب سعيد”. “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى