اخبار مصر

«العمل»: فُرص عمل في شركة «الأمُراء لإنتاج السيراميك» بـ العاشر من رمضان

أعلن وزير العمل محمد جبران، اليوم الأحد، عن فرص عمل جديدة في “شركة الأمراء لإنتاج السيراميك” بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان.

وقال الوزير إن هذه الفرص الجديدة كانت إحدى ثمار جولته في مواقع العمل والإنتاج في هذه القلعة الصناعية الكبيرة مطلع الأسبوع الماضي.

وزير العمل يعلن عن وظائف شاغرة في شركة الأمراء

وحث الوزير الشباب المصري الراغبين في العمل على التقدم لهذه الوظائف والتخصصات، علماً أن الشركة بحاجة إلى 20 مهندس كهرباء وميكانيكا وخريجي جامعات حديثين و100 عامل فني من حملة “الدبلومات الصناعية – جميع التخصصات”.

ويشترط الخدمة العسكرية و100 عامل نظافة «غير مؤهل»، ومدة العمل 8 ساعات يومياً، مع التأكيد على تطبيق الحد الأدنى للأجور، وفق مضمونه الذي أقره المجلس الوطني للأجور في اجتماعه الأخير.

وجاء في بيان صحفي أن فوائد هذه الخيارات: الإقامة للوافدين بالإضافة إلى وجبة، وتأمين اجتماعي وصحي، والانتقالات إلى محافظات “القاهرة والجيزة والشرقية والإسماعيلية والمنوفية والسويس”.

للتواصل والاستعلام والتقديم الاتصال على رقم تليفون الشركة: 01228539800 أو التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للعمل “3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – وزارة العمل”.

بدأ محمد جبران وزير العمل جولته يوم الاثنين الماضي بمدينة العاشر من رمضان باجتماع مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان “بمقر الجمعية” بحضور المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية.

واستعرض وزير العمل سير عملية الإنتاج في شركتي الأهرام للأنظمة الأمنية والأمراء لإنتاج السيراميك، ودعا العاملين إلى العمل والإنتاج أكثر، كما دعا الرؤساء التنفيذيين إلى العمل معًا من أجل بيئة كريمة ومستقرة. بيئة عمل منتجة مع عمالة مؤهلة ومدربة. هذه مدينة يعمل فيها 400 ألف عامل في أكثر من 6000 مصنع وشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى