رياضة

تشافي سيمونز يعود معاراً إلى لايبزيغ من باريس سان جيرمان

عاد تشافي سيمونز إلى نادي لايبزيج على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.

وذكر موقع أتلتيك الأسبوع الماضي أن سيمونز كان على وشك الانتقال إلى لايبزيج لفترة ثانية بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في نادي البوندسليجا.

وقال لايبزيج في بيان إن سيمونز سيكمل فحصه الطبي يوم الاثنين ثم يعود إلى التدريبات الفردية للمرة الأولى منذ عودتي. وأضاف باريس سان جيرمان.

وقال سيمونز: “لقد حصلت على كل ما أردته بالانتقال إلى لايبزيج. انضممت إلى فريق رائع وشعرت بثقة الجميع وإيمانهم بي. لقد تمكنت من التطور كلاعب وشخص، ولايبزيغ هو المكان المثالي لذلك».

وأضاف: “نريد القتال من أجل القمة مرة أخرى في الدوري الألماني وكأس ألمانيا والبقاء في دوري أبطال أوروبا لأطول فترة ممكنة. نريد أن نقدم أداء أفضل من العام الماضي في كل هذه المسابقات».

إحصائيات تشافي سيمونز مع لايبزيج لموسم 23/24

وحقق اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا موسمًا ناجحًا مع لايبزيج في 2023/24، حيث سجل 10 أهداف وقدم 15 تمريرة حاسمة في 43 مباراة بجميع المسابقات.

كما ضمن له موسم سيمونز المثير للإعجاب مكانًا في تشكيلة رونالد كومان الهولندية في يورو 204. بدأ لاعب خط الوسط المهاجم خمس مباريات ودخل كبديل مرة واحدة. سجل هدفًا واحدًا وثلاث تمريرات حاسمة في مباراة نصف النهائي أمام إنجلترا.

عاد إلى باريس سان جيرمان من آيندهوفن في الصيف الماضي عندما قام فريق الدوري الفرنسي بتفعيل خيار إعادة الشراء كجزء من الصفقة التي نقلته إلى النادي الهولندي في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى