اخبار مصر

أجواء حارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الإثنين

الطقس في الإسكندرية .. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024، مشيرة إلى أن أجواء صيفية حارة تسود على معظم أنحاء المحافظة.

الطقس في الإسكندرية اليوم

وتوقعت الوكالة أن يكون الطقس على البحر المتوسط والسواحل الشمالية للبلاد حارا ورطبا نهارا، بينما تكون أغلب مناطق المحافظة أكثر حرارة ورطوبة ليلا.

الطقس في الإسكندرية اليوم

الطقس في الإسكندرية

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس بمدينة الإسكندرية اليوم الاثنين، حيث يسود طقس صيفي حار طوال اليوم، مع رطوبة عالية تزيد من الشعور بالحرارة لدى المواطنين ورياح قوية أحيانًا.

درجات الحرارة في الإسكندرية

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن تصل درجات الحرارة اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024 في محافظة الإسكندرية إلى 33 درجة درجة الحرارة العظمى، و36 درجة متوسط درجة الحرارة، و25 درجة درجة الحرارة الدنيا.

الطقس في الإسكندرية

الطقس في الإسكندرية

وواصلت هيئة الأرصاد الجوية إعلان حالة الطقس في الإسكندرية، مشيرة إلى أنه سيكون غائما جزئيا طوال اليوم، مع رطوبة عالية تصل إلى 90% في الحد الأقصى و50% في الحد الأدنى، مما يزيد الشعور بحرارة الطقس. .

الطقس في الإسكندرية

نصحت هيئة الأرصاد الجوية السائقين بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، حيث انتشر في وقت مبكر من صباح اليوم رذاذ مائي خفيف على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق الساحل الشمالي.

الطقس في الإسكندرية

موقع البحر الأبيض المتوسط بالإسكندرية

وأضافت إدارة الأرصاد الجوية أن في البحر الأبيض المتوسط اليوم، يكون البحر هادئا على السواحل الغربية للبحر الأبيض المتوسط، وحركته خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع أمواج البحر الأبيض بين متر و1.75 متر. والرياح شمالية غربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى