رياضة

باريس سان جيرمان يضم البرتغالي جواو نيفيز لمدة 5 مواسم

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي جواو نيفيز قادما من بنفيكا البرتغالي بعقد مدته خمس سنوات.

وقال النادي الباريسي في بيانه: “يسر باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيع جواو نيفيز. وقع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا مع النادي حتى عام 2029.

موهبة واعدة

بعد أن بدأ جواو نيفيز ممارسة كرة القدم في مسقط رأسه تافيرا عام 2012، بدأ التدريب مع نادي بنفيكا البرتغالي عام 2016. بعد اللعب لجميع الأعمار في بنفيكا، وقع عقده الاحترافي الأول في ديسمبر 2020 وفاز بدوري الشباب في 2022.

في 30 ديسمبر 2022، ظهر لاعب خط الوسط الواعد لأول مرة مع فريق بنفيسيا الأول في مباراة الدوري ضد براغا.

تم ضمه إلى الفريق الأول من قبل المدرب روجر شميدت، وشارك في الفوز ببطولة البرتغال عام 2023 واكتشف اللعب في دوري أبطال أوروبا في فبراير 2023 وعمره 18 عامًا فقط.

وعلى المستوى الدولي، لعب نيفيز مباراته الأولى مع المنتخب البرتغالي في أكتوبر 2023 ضد البوسنة. وخاض حتى الآن تسع مباريات مع منتخب بلاده وكان ضمن الفريق الذي وصل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أوروبا “يورو 2024”.

وقال جواو نيفيز في بيان عبر موقع النادي: “إنه لشرف كبير لي أن أنضم إلى باريس سان جيرمان، النادي الطموح للغاية. سأبذل قصارى جهدي لمساعدة زملائي في الفريق والنمو في هذا النادي الرائع للفوز بالعديد من الألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى