اخبار مصر

عروس البحر المتوسط.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

الطقس في الإسكندرية .. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024، مشيرة إلى أن الطقس الصيفي الحار يهيمن على عروس البحر الأبيض المتوسط.

الطقس في الإسكندرية اليوم

وتوقعت الوكالة أن يكون الطقس على البحر المتوسط والسواحل الشمالية للبلاد حارا ورطبا نهارا، بينما تكون أغلب مناطق المحافظة أكثر حرارة ورطوبة ليلا.

الطقس في الإسكندرية

الطقس في الإسكندرية

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس بمدينة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس صيفي حار طوال اليوم، مع ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من إحساس المواطنين بحرارة الجو، مع هبوب رياح قوية أحيانا.

الطقس في الإسكندرية اليوم

درجات الحرارة في الإسكندرية

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن تصل درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024 في محافظة الإسكندرية إلى 33 درجة درجة الحرارة العظمى، و36 درجة متوسط درجة الحرارة، و25 درجة درجة الحرارة الدنيا.

الطقس في الإسكندرية

الطقس في الإسكندرية

وواصلت هيئة الأرصاد الجوية إعلان حالة الطقس في مدينة الإسكندرية ، حيث أشارت إلى طقس غائم جزئيا طوال اليوم مع رطوبة عالية تصل إلى 90% للأقصى و50% للدنيا، مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

الطقس في الإسكندرية

نصحت هيئة الأرصاد الجوية قائدي السيارات بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، مع انتشار ضباب مائي خفيف في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق الساحل الشمالي.

الطقس في الإسكندرية اليوم

حالة البحر الأبيض المتوسط بالإسكندرية

وأضافت إدارة الأرصاد الجوية أن حالة البحر الأبيض المتوسط اليوم، على الشواطئ الغربية للبحر الأبيض المتوسط، يسودها هدوء في الملاحة البحرية، والحركة خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج في البحر الأبيض ما بين متر إلى مترين. وتهب الرياح الشمالية الغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى