رياضة

وست هام يضم الأرجنتيني رودريغيز الفائز بكأس العالم في انتقال مجاني

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع جيدو رودريجيز، الفائز بكأس العالم لكرة القدم 2022 مع الأرجنتين.

وقال وست هام في بيان إنه تعاقد مع لاعب الوسط رودريجيز الفائز بكأس العالم وكذلك كوبا أمريكا مرتين في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع ريال بيتيس الذي أمضى في صفوفه أربعة مواسم ونصف. .

ويأتي تعاقد وست هام مع رودريغيز بعد يوم من تعاقده مع المهاجم الألماني نيكلاس فولكروغ، مما يعني أن النادي يواصل تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم في أقل من أسبوعين.

وقال رودريجيز لموقع وست هام: “أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، إنه حلم كل لاعب كرة قدم اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وكنت سعيدًا جدًا عندما علمت باهتمام وست هام بي للتسجيل”.

وأضاف: “أعتقد أن هذا هو النادي المناسب لي والوقت المناسب لي وآمل أن نتطور معًا… سأساعد الفريق بأي طريقة ممكنة”. سأجلب الخبرة إلى الفريق، ورغم معرفتي بالقوة البدنية التي يتمتع بها الدوري الإنجليزي، إلا أنني على استعداد لبذل كل الجهود اللازمة للوصول إلى المستوى المطلوب.

وبدأ رودريجيز (30 عاما) مشواره في ريفر بليت، وبعد عدة تجارب انتقل إلى بيتيس في 2020 وأصبح أحد أهم اللاعبين قبل أن يجذب اهتمام وست هام.

ويستهل وست هام الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه بمواجهة أستون فيلا يوم 17 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى