الخليج

وزير الشؤون الإسلامية: قيادة المملكة تسعى لنشر قيم الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والغلو

قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس المجلس التنفيذي لمؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية لدول العالم الإسلامي رئيس المؤتمر التاسع الشيخ د. وأعرب عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ عن رأيه، واعتزازًا وشكرًا وتقديرًا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى وأشاد مجلس الوزراء في جلسته اليوم بنتائج المؤتمر الهادف إلى تعزيز التضامن الإسلامي وترسيخ مبادئ الوسطية والوسطية والاهتمام بقضايا المسلمين وما يساهم في وحدتهم واستقرارهم.

وأكد أن إشادة المجلس تمثل دعما لهموم الوطن وتأكيدا على نهج المملكة الثابت في تعزيز التضامن والاجتماع من أجل الحقيقة ووحدة الصف، واهتمام واضح بهموم الوطن في مواجهة المتغيرات الدولية وتحديات المستقبل. وتسعى القيادة الدؤوبة إلى نشر قيم الاعتدال ونبذ التطرف والتعصب.

واعتبر معاليه إشادة مجلس الوزراء بالمؤتمر الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمثابة وسام شرف ستفتخر به الوزارة ومنسوبوها ونسأل الله عز وجل أن يعيد لهذا البلد دينه المحافظ عليه. وقادتها وأمنها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى