رياضة

إيمان خليف بعد الفوز: الحلم أصبح حقيقة وسنركز من أجل الذهب

قالت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف إن حلمها أصبح حقيقة بعد وصولها إلى نهائي مسابقة وزن 66 كيلوغراما في أولمبياد باريس 2024.

وكانت الحلية واثقة من نفسها وغير منزعجة من موجة الهجمات والانتقادات التي واجهتها من العديد من وسائل الإعلام الأجنبية. لقد قدمت عرضًا رائعًا وحصلت بالإجماع على رأي لجنة التحكيم في جانجيم سوانابينج من تايلاند.

الحلم أصبح حقيقة

وقالت إيمان في لقاء تلفزيوني: “أنا فخورة جداً بهذا الإنجاز الجديد في هذه المعركة. لقد قدمت كل ما أملك وكل ما أملك للوصول إلى النهائي. أنا فخور بأدائي وفخور بأداء المدربين».

وأضافت إيمان التي أصبحت أول ميدالية أولمبية في الملاكمة النسائية بالجزائر: “الحمد لله الحلم أصبح حقيقة وسنركز على تحمل المسؤولية في نهائي الحلم والوصول إلى المستوى الذهبي”.

وأكدت إيمان أنه لم يؤثر عليها أي ضغط أو انتقاد، إذ كان تركيزها منصباً فقط على القتال والفوز.

وقالت إيمان المصنفة الخامسة: «هناك فريق خاص من اللجنة الأولمبية الدولية يتابعني ويقوم بالعمل حتى نتجنب هذه الصدمة. أعتقد أن تركيزي ينصب على المنافسة، لكن الأشياء الأخرى لا تهم.” . المهم أنني هنا ووصلت إلى النهائي، وإن شاء الله سيكون النهائي جميلا والنهائي سيكون حلما”.

وستلعب إيمان في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل ضد الصينية يانغ ليو المصنفة الثانية والتي هزمت التايوانية تشن نين تشين في مباراة نصف النهائي الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى