اخبار مصر

اختبارات قدرات الكليات 2024.. 22578 طالبا وطالبة حصيلة المتقدمون لـ جامعة حلوان حتى الآن

تقبل جامعة حلوان 2024 طالبًا من طلاب الثانوية العامة يوميًا لإجراء اختبارات القدرات بالجامعات التي تشترط ذلك قبل الالتحاق بالعام الدراسي الجديد 2024-2025، وقد بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات القدرات بالجامعة حتى الآن 22578 طالبًا و 22578 طالبًا وطالبة. طالبات .

تشترط بعض الجامعات على طلابها إجراء اختبار القدرات قبل دخول الجامعة في العام الدراسي الجديد، ومنها: كلية الفنون التطبيقية – كلية الفنون الجميلة – كلية التربية الفنية – كلية التربية الموسيقية – كلية التربية الرياضية (بنين – بنات) ). “

اختبار القدرات بجامعة الفنون التطبيقية

اختبار القدرات بجامعة الفنون التطبيقية

استقبلت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، اليوم الثلاثاء، 632 طالبًا وطالبة لإجراء اختبارات القدرات. ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للاختبارات حتى الآن 8,159 طالبًا وطالبة.

اختبار القدرات في جامعة الفنون الجميلة

اختبار القدرات في جامعة الفنون الجميلة

وتقدم اليوم 1247 طالبا وطالبة لاختبارات القدرات في جامعة الفنون الجميلة، منهم 631 تقدموا للاختبار في تخصص الفنون، و616 في تخصص الهندسة المعمارية. وهذا يعني أن عدد المتقدمين قد ارتفع منذ افتتاحه وقد وصل عدد المتقدمين لاختبار الكفاءة السابق للجامعة إلى 9,545 شخصًا.

اختبار القدرات في جامعة التربية الفنية

اختبار القدرات في جامعة التربية الفنية

أجريت، اليوم الثلاثاء، اختبارات القدرات في كلية التربية الفنية لأكثر من 71 طالباً وطالبة من الراغبين في الدراسة بالكلية، وذلك بعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2024 أمس الاثنين، وبلغ عدد الاختبارات حتى الآن 1045 طالباً.

اختبار القدرات في جامعة التربية الموسيقية

اختبار القدرات في جامعة التربية الموسيقية

أجرى اليوم 20 طالبا وطالبة اختبار القدرات بكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، للقبول في الجامعة في العام الدراسي المقبل. وبذلك يصل عدد الأشخاص الذين يتعين عليهم إجراء اختبار القدرات في الجامعة إلى 254 شخصًا منذ بدء اختبارات الكفاءة في الجامعة.

اختبار القدرات في المدرسة الرياضية للبنات

اختبار القدرات في المدرسة الرياضية للبنات

أكملت ما يقرب من 142 طالبة عروض 62 طالبة اليوم، تزامنا مع إعلان نتائج الثانوية العامة 2024، وفي اليوم الثاني وصل عدد المشاركين الذين شاركوا في الاختبارات إلى 80 طالبة، ليرتفع إجمالي تلك المشاركات الذين تقدموا حتى الآن طالبات إلى 1170 طالبة.

اختبار القدرات في كلية التربية الرياضية للبنين

اختبار القدرات في كلية التربية الرياضية للبنين

زار 519 طالباً وطالبة كلية التربية الرياضية للبنين بجامعة حلوان، اليوم الثلاثاء 6 أغسطس، لإجراء اختبار القدرات. وقد بلغ العدد الإجمالي للمتقدمين للاختبار حتى الآن 2,405 طلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى