اخبار مصر

وزيرة التضامن تلتقي ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة لبحث سبل تدعيم التعاون المشترك

دكتور. التقت مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، مع جيريمي هوبكنز ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر (اليونيسيف)، والوفد المرافق له، بحضور قيادات عمل الوزارة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

ونوهت وزيرة التضامن الاجتماعي بالشراكة القوية مع منظمة يونيسف مصر كشريك استراتيجي مهم على مستوى العديد من ملفات العمل المشتركة واهتمامها بمواصلة التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي ويونيسف.

وناقش اللقاء عدداً من مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالرعاية والحماية الاجتماعية للأطفال، واستعراض محاور التعاون بين الجانبين في مجال تنمية الطفولة المبكرة، فضلاً عن الجهود المبذولة في هذا المجال من المهارات. تطوير مقدمي الرعاية المؤسسية للأطفال، وبرنامج التربية الإيجابية وإدارة الحالات، والتعاون في مجالات الحماية والمساعدة الفنية والفنية وملفات اللاجئين وبرامج الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال الفلسطينيين المقيمين في جمهورية مصر العربية وأولئك الذين يصلون مع عائلاتهم سواء كانوا جرحى أو مصابين أو تقطعت بهم السبل في مصر.

وركز اللقاء على تعزيز العمل المشترك وعرض الرؤية المقبلة للتعاون في وضع استراتيجية متكاملة للحماية الاجتماعية بالتنسيق والتعاون مع شركاء الأعمال وفي إطار رؤية مصر 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى