رياضة

كارلو أنشيلوتي: راض عن جولة أميركا.. وجاهزون للسوبر الأوروبي

غادر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، الولايات المتحدة راضيا عن العمل الجيد الذي قدمه في مرحلة الإعداد للموسم الكروي الجديد 2024-25، مؤكدا أن فريقه “بحالة جيدة” ومستعد لمواجهة أتالانتا الإيطالي في السوبر الأوروبي. كأس تصبح للمواجهة.

وبدأت التدريبات التحضيرية لريال مدريد للموسم المقبل في 15 يوليو الماضي، وتمكن الفريق من تقديم أداء جيد إلى حد ما في المباريات الودية التي خاضها دون انشغال عدد كبير من لاعبيه الدوليين الذين ينافسون في بطولتي كوبا أمريكا ويورو 2024 هذا الصيف.

عاد نجوم كبار مثل جود بيلينجهام وكيليان مبابي إلى مقر تدريبات ريال مدريد في الفالديبيباس اليوم الأربعاء 7 أغسطس، لبدء الاستعدادات للموسم الجديد، والذي سيبدأه النادي الملكي يوم 14 أغسطس بمباراة قوية ضد أتالانتا.

وفي تعليقه على التطورات المحيطة بريال مدريد، قال كارلو أنشيلوتي بعد مباراة تشيلسي هذا الصباح: “لقد أحببت السرعة التي لعبنا بها في الهجوم. لدينا شعور بأن الفريق بدأ العمل في 15 يوليو “نحن نقوم بعمل جيد”.

وأضاف: “غدًا سيعود الأشخاص الذين ليسوا في قائمة الفريق، وفي 9 أغسطس سنبدأ جميعًا الاستعداد لمباراة أتالانتا. حان الوقت للتفكير في كأس السوبر الأوروبي».

واعترف: “أمام تشيلسي، لم نرغب في المخاطرة، لذلك لم أضم إندريك وأردا جولر. لم يتعاف أي منهم بعد اللعب الجيد ضد برشلونة. لقد تدربت في الصباح وهذا كل شيء. أما إبراهيم دياز فقد أظهر الرغبة في القتال من أجل مركزه وهذا أمر مميز. “جيد جدًا بالنسبة لنا.”

واختتم: “لقد رأيت ميلياتو بشكل جيد للغاية. لقد لعب لمدة ساعة وقام بعمل جيد. أعتقد أن كل من لعب معنا في الولايات المتحدة قدم أداءً جيدًا للغاية. روديجر، سيبايوس ومودريتش جيدون جدًا. دعونا نرى كيف يعمل ذلك.” مودريتش يمكن أن يلعب دورًا حاسمًا في الدفاع.” “إنه لاعب خط وسط ويمكنه اللعب قليلاً على الجانب الأيسر. أما تشوميني فسيعود إلى خط الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى