رياضة

لاعب إسباني.. ليفربول يقترب من حسم صفقته الأولى في الميركاتو

قرر نادي ليفربول الإنجليزي أخيراً الحصول على موطئ قدم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وتركيز جهوده على لاعب خط وسط دفاعي في الدوري الإسباني.

وعلى عكس منافسيه البارزين في الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يوقع ليفربول عقدا منذ بداية الميركاتو، وقال مدربه الجديد أرني سلوت مؤخرا إن النادي يقوم بتقييم الوضع بدقة قبل التعاقد مع أي لاعب.

أفاد موقع ATHLETIC يوم الأربعاء أن الريدز بدأوا عملية التعاقد مع مارتن زوبيميندي، اللاعب الإسباني من ريال سوسيداد.

يحتوي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مع سوسيداد على شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، ولن تكون المهمة سهلة بالنسبة لليفربول حيث يجب دفع شرط الجزاء بالكامل وليس على أقساط إذا رفض سوسيداد التفاوض مع ليفربول. .

مهمة صعبة

ويواجه ليفربول تحديا آخر يتمثل في إقناع اللاعب بمغادرة سوسيداد والانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر “لم تتمكن الأندية السابقة التي أبدت اهتمامها باللاعب من القيام به”.

وجذب اللاعب، الذي كان ضمن تشكيلة إسبانيا الفائزة ببطولة أمم أوروبا، اهتمام كل من أرسنال وبرشلونة، اللذين حاولا التعاقد معه في الصيف الماضي.

Zobimendi هو أحد خريجي أكاديمية ريال سوسيداد ولعب 187 مباراة مع النادي منذ ظهوره لأول مرة في عام 2019.

وخسر ليفربول أكثر من لاعب في المركز الـ6، مثل جوردان هندرسون وفابينيو اللذين رحلا قبل بداية الموسم الماضي، وتياجو ألكانتارا الذي قرر الاعتزال مؤخرًا، كما رحل الجهاز الفني لبرشلونة. .

وفي المباريات التحضيرية للموسم الحالي، اعتمد سلوت على واتارو إندو ودومينيك سوبوسلاي ورايان جرافينبرج في هذا المركز، وقد نال الأخير إشادة المدرب بعد الفوز 3-0 على يونايتد: “أعتقد أن رايان قام بعمل جيد حقًا. لدينا أيضًا خيارات أخرى في هذا الموقف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى