اخبار مصر

مركز الخدمة العامة بآداب كفر الشيخ.. إسهامات متواصلة فى خدمة المجتمع

دكتور. قال وليد البحيري، عميد كلية الآداب بجامعة كفرالشيخ، إن الجامعة تعمل في إطار د. رئيس الجامعة واستعداده لتقديم كل ما هو جديد للنهوض بالكلية على كافة المستويات وفي مختلف المجالات وإعداد الطلاب أكاديميا ومهنيا من خلال تحسين مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات المتنوعة.

دكتور. ومن جانبه أوضح فيصل متولي مدير مركز الخدمة العامة بالكلية أهمية المركز حيث أنه يسعى إلى تحقيق العديد من الأهداف الهامة أهمها المساهمة في إجراء البحوث وتقديم الاستشارات والخدمات العلمية. الإنتاجية لحل مشكلات المجتمع وتوفير التدريب العملي لأفراد المجتمع وزيادة كفاءتهم العلمية وإنتاجيتهم. كما أنها من خلال القيام بالدراسات والمشاريع العلمية لصالح البيئة تساهم في أداء دورها في مجال الصحة والسلامة البيئية في مجال التدريب على أساليب حماية البيئة وتكنولوجيا الإنتاج وأنماط الحياة الحديثة، كما وكذلك تنمية مهارات وقدرات طلبة الجامعة في التعامل مع الأجهزة الحديثة وتطويع التكنولوجيا الحديثة وتكوين المعرفة العلمية السليمة وتطبيقها العملي، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الثقافية والعلمية مع الجامعات الأخرى والمؤسسات العلمية المختلفة.

وأشاد متولي بجهود الكلية والجامعة ممثلة في د. عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، ود. أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. وليد البحيري عميد الكلية الذي يعمل على رفع المستوى الأكاديمي والعملي للطلبة من خلال عقد الدورات التدريبية وورش العمل في مختلف التخصصات لتحسين مهاراتهم وإعدادهم للتأهل لسوق العمل الخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى