رياضة

برونو غيماريش: لم أقل أبداً أنني أريد الرحيل عن نيوكاسل

أكد لاعب خط الوسط البرازيلي برونو غيماريش أنه ينوي البقاء في نيوكاسل يونايتد في المواسم المقبلة بعد اختياره كأحد قادة المنتخب الإنجليزي الملقب بـ “الماكبايز”.

تم انتخاب برونو غيماريش ضمن مجموعة متصدري الدوري في نيوكاسل يونايتد، وبعد ذلك أكد ولاءه الكامل للنادي ورغبته في الفوز بشيء ما مع النادي.

كان مستقبل غيماريش في نيوكاسل موضع شك منذ بداية هذا الصيف، حيث يتضمن عقد لاعب خط الوسط شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون جنيه مصري. ولو تم صرف راتبه خلال فترة معينة لكان قد ترك النادي دون العودة إلى إدارة النادي.

ومع ذلك، انتهى الموعد النهائي لتفعيل هذا البند الشهر الماضي، مما سمح لبرونو غيماريش بمواصلة مسيرته مع ماكباي.

قال غيماريش: “لم أقل أبدًا أنني أريد الرحيل، لقد قلت دائمًا أنني أريد أن أكتب اسمي في تاريخ النادي وهذا لم يتغير. أريد أن أكون في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، أريد الفوز بشيء ما”. النادي. هذا لا يزال حلمي.

وأضاف أنه لم يكن على علم بالشرط الجزائي في عقده الذي يمتد حتى عام 2028. وتابع: «أنا سعيد للغاية لأن المدرب أعطاني مسؤولية كبيرة للتواجد في المجموعة القيادية. أنا ممتن له ولطاقمه التدريبي وحان الوقت لمنحهم شيئًا مميزًا”.

من هم قادة نيوكاسل؟

جمال لاسيليس هو قائد نيوكاسل لكنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في مارس الماضي وقد يغيب عن بقية العام. غالبًا ما يحمل شارة القيادة في غياب لاسيليس، لكن مستقبل الظهير الإنجليزي كيران تيريبيير غير واضح حيث أن هناك احتمالية أن ينتقل إلى المملكة العربية السعودية لعدة أشهر.

ويحتل المدافع دان بيرن المركز الثالث بين قادة نيوكاسل، يليه كالوم ويلسون وبرونو غيماريش.

وردا على احتمال رحيل تريبيير، قال مدرب النادي إيدي هاو: “أراه جزءا كبيرا من الفريق والتشكيلة في المستقبل، لكن كما قلت، بينما نحن في هذه اللحظة من اللعب المالي النظيف”. هذا لا يزال له تأثير على النادي، هناك احتمال أن يغادر شخص ما النادي. أنا لا أتحدث عن اللاعبين الفرديين، لكن بالطبع سيكون هناك عناصر من الإضافات الجديدة التي ستغادر.

“لا أعتقد أن كيران منفتح على الرحيل. لقد تدرب بشكل جيد للغاية هذا الأسبوع. لقد عاد بطموح للعب والقتال من أجل مكانه، كما يفعل أي لاعب عندما يعود في فترة ما قبل الموسم. وأضاف: “لا أرى لاعبًا ملتزمًا”.

واختتم: “في الأسابيع القليلة الأولى من فترة الإعداد للموسم الجديد، تدربنا بدون برونو غيماريش واللاعبين الدوليين الآخرين، وعندما عاد شعر الجميع بالرضا عن الصفات التي تزيد من جودة المجموعة، ونحن نريد حقًا تحقيق نفس الشيء إنه يجسد هذه الصفات الخاصة ويجعلنا أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى