الخليج

السيول تداهم أحياء المضايا والأموات

شهدت بلدة المضايا التابعة لمحافظة أحد المسارحة بمنطقة جازان، هطول أمطار غزيرة فجر أمس (الأربعاء)، تسببت في غرق الشوارع المتدفقة من غرب القرية إلى شرقها في العديد من المنازل. تدمير الممتلكات، بما في ذلك الأثاث والأواني المنزلية والمواد الغذائية.

وقال سامر حكمي: إن مياه الأمطار الغزيرة دخلت إلى منزله بسبب عدم وجود الصرف الصحي، مما أدى إلى أضرار كبيرة في الأثاث وإغلاق بعض الشوارع والممرات.

وبحسب سامي حكمي، فإن شوارع القرية غمرتها السيول التي جاءت من غرب القرية إلى شرقها، وألحقت أضراراً جسيمة، خاصة بالأثاث المنزلي. ويعتقد أن السبب هو ضعف البنية التحتية للصرف الصحي.

Was die Bürgerin Aisha Muhammad Hakmi angeht, sagt sie, dass alle ihre Haushaltsmöbel durch Regenwasser überflutet wurden, das von den benachbarten Straßen eindrang, und sie fordert die Bildung eines Komitees, um die Situation zu bewerten und Lösungen für das Leid der Bewohner in jeder Regenzeit للوجود .

وكان هذا هو الحال بالنسبة لبعض السكان الأحياء، لكن الموتى أيضاً غرقوا، كما يقول علي حكمي، عندما دخلت السيول المقبرة الشمالية لقرية مضايا وأحدثت أضراراً كبيرة في القبور، فبعض القبور دمرت بالكامل وبعضها دفنته المياه. جرفت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى